تم منحه درجة الدكتوراة في القانون... المستشار علي بن جبران المعيني عضوا دائما بالفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة

  • جداريات Ahmed
  • الأحد 02 فبراير 2020, 08:25 صباحا
  • 2835
خلال تسلم المستشار الدكتوراه

خلال تسلم المستشار الدكتوراه



علي ضفاف النيل بأم الدنيا مصر توج المستشار على بن جبران المعيني بالدكتوراة الفخرية في القانون والاستشارات العامة والعضوية مدى الحياة بالفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة وسط حضور دبلوماسي ووزاري كبير بجانب اعضاء ممثلي الأمم المتحدة ووسائل الإعلام المختلفة.

ومن جهته أعرب د.علي المعيني عن سعادته بهذا التتويج قائلا إنه سيكون علي تواصل واتصال بالفيدرالية فيما يخص المبادرات والفاعليات المختلفة التي من شأنها تعزيز الدور العربي تحت مظلة قوية متمثلة في فيدرالية اصدقاء الأمم المتحدة حيث تضم الفيدرالية أكثر ثلاثة آلاف عضو حول العالم.


وأوضح الدكتور أيمن وهدان ممثل الفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة والمدير التنفيذي للأمم المتحدة بجمهورية مصر العربية أن الدكتور علي المعيني إضافة مهمة وقوية وهنيئا له هذا التتويج الجديد وأنه سيكون هناك تواصل مستمر مع د.علي بشأن المبادرات.

وكان الحفل يحمل عنوان دور التعاون الدولي في بناء المستقبل حضره ممثلي الأمم المتحدة وتم توقيع عددا من مذكرات التفاهم والمبادرات بين الاعضاء وتم تكريم عددا من الشخصيات المهمة في المجتمع أبرزهم صاحبة السمو  الملكي الأميرة /  أضواء آل سعود من المملكة العربيه السعوديه واللواء أركان طيار حرب هشام الحلبي ومساعد وزير الشباب والرياضة المصري د.محمد الليثي وعدد من الاعضاء حول العالم.

تعليقات