رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

"الثعابين" تهاجم الكيان الصهيوني.. والإصابات في ارتفاع

  • جداريات Ahmed
  • الثلاثاء 11 يونيو 2019, 3:18 مساءً
  • 795
أرشيفية

أرشيفية

 يبدوا أن الانتهاكات التي يمارسها الإحتلال الإسرائيلي تحت مرأى ومسمع العالم دون خجل ، لم تعجب حتى الأفاعي والتي بدأت تهاجم الإسرائيليين ةأحدثت حالة من الذعر بعد الإصابات الكثيرة التي انتابت الإسرائيليين ، فقد أعلنت "وحدة الاسعاف الاسرائيلية " نجمة داوود" عن أرقام مثيرة للقلق عن زيادة ملحوظة  في عدد الاصابات بلدغات الافاعي في اسرائيل خلال الشهرين الاخيرين مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

 فقد خضع  45 شخصًا للعلاج من لدغات الافاعي منذ بداية أبريل، تم نقل أحدهم إلى المستشفى ، اثنان منهم في حالة خطيرة وخمسة في حالة معتدلة. كذلك تعرض 30 شخص للدغ، اثنان منهم في حالة خطيرة واثنان في حالة معتدلة، وفقا لما ذكرته "نجمة داود "  والتي أكدت أنه خلال  الفترة من أبريل 2018 إلى بداية يونيو، تم علاج 199 شخص في إسرائيل، تم نقل ثمانية منهم إلى المستشفيات في حالة خطيرة ، تم تحديد وفاة اثنين من الضحايا، رجل يبلغ من العمر 81 عامًا من منطقة شارون وامرأة تبلغ من العمر 75 عامًا من شمال البلاد، في المستشفى.

وقال التقرير الطبي ان معظم الذين تعرضوا للدغات الافاعي من سكان وسط اسرائيل فقد تعرض 91 شخصا للدغات . و 64 في الشمال و 44 في الجنوب.

 

تعليقات