مهرجان سلطان بن زايد التراثي يطلق مسابقته الشعرية

  • جداريات Ahmed
  • الإثنين 30 ديسمبر 2019, 1:10 مساءً
  • 1106
شعار المهرجان

شعار المهرجان

 

قامت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سلطان بن زايد التراثي 2020 بالإعلان عن بدأ انطلاق المسابقة الشعرية المرافقة لفعاليات المهرجان في دورته الرابعة عشرة والتي تقام فعالياتها خلال الفترة من 20 يناير حتى الثاني من فبراير 2020.

ومن جانبها قامت  اللجنة باختيار موضوع مسابقة هذا العام "الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان .. رجل التراث".. وتتلخص شروطها في المشاركة بقصيدة نبطية شعبية، لا تقل عن 15 بيتا، ولا تزيد على 25 بيتا، تتناول دور المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان في حماية التراث بمختلف جوانبه، وأن تكون من تأليف الشاعر نفسه.

وقالت اللجنة في بيان لها إن المشاركة في هذه الدورة متاحة للشعراء والشاعرات من سن 16 سنة فما فوق، لأبناء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومختلف الدول العربية، ويمنح الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى جوائز نقدية قيمة، وستتم دعوتهم لإلقاء قصائدهم في اليوم الختامي للمهرجان على أن يكون آخر موعد لاستلام المشاركات يوم 23 يناير المقبل عبر البريد الإلكتروني: admin@swaihaan.ae على أن يحدد فيها الاسم والجنسية ورقم الهاتف علما بأنه سيتم استبعاد جميع المشاركات غير المستوفية للشروط.

 

 

تعليقات