دار الخلفاء تُصدر "طوفان على أرض الكنانة".. للدكتور أحمد عبيد الحجازي

  • أحمد عبد الله
  • الجمعة 27 ديسمبر 2019, 4:42 مساءً
  • 3285
د. أحمد عبيد الحجازي

د. أحمد عبيد الحجازي

أصدرت دار الخلفاء الراشدين للطباعة والنشر، كتابًا جديدًا للدكتور أحمد عبيد الحجازي، عضو هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الأزهر الشريف، بعنوان "طوفان على أرض الكنانة".


وكتب الحجازي تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "حاليًا بالأسواق، تم بحمد الله تعالى إصدار أول كتاب "طوفان على أرض الكنانة"


يتناول الكتاب ظاهرة خطيرة، تواجه المجتمع المصري، وهي "الموضات المعاصرة"، حيث يتكون الكتاب من خمسة مباحث متنوعة، جمع ما بين التأصيل العلمي والعرض الأدبي المشوق في عرض المظاهر والتحديات وكيفية علاجها لتلك الموضات، وهي الموضات المعاصرة بأنواعها المختلفة، موضات الشباب والفتيات والموضات المشتركة بينهما.

قام المؤلف، بالتأصيل العلمي للجمال في الإسلام، وتفنيد الموضات وما يتعلق بها من شبهات، ووضع العلاج من خلال دور الأفراد والمؤسسات في مواجهة هذا الغزو الغربي، كما ركز على دور أهل الاستقامة في مواجهة الطوفان العاتي للثقافة الغربية، وركز أيضًا على الزينة وما يتعلق بها.

وأكد المؤلف لـ"جداريات"، أن الكتاب يستهدف، الآباء والأمهات، والمعلمين والمعلمات، والشباب والفتيات،و الطلاب والطالبات بشتى فئاتهم الجامعية وغيرها.

يصدر كتاب "طوفان على أرض الكنانة" في مجلد فاخر، عدد صفحاته 256 صفحة، عن دار الخلفاء للطباعة والنشر، ويتوفر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر انعقاده في يناير المقبل. 




تعليقات