هيثم طلعت: هذه حقيقة المجتمع العلماني.. 34 مليون جنين ضحية المساكنة

  • جداريات Jedariiat
  • السبت 05 أكتوبر 2024, 8:34 مساءً
  • 98
هيثم طلعت

هيثم طلعت

حذر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد من خطورة ما يسمى بـ "المساكنة" على المجتمعات العربية الإسلامية.

ونشر عبر حسابه الرسمي في فيس بوك، معلومة تبدو غريبة لكنها حقيقية تتثمل في أن 34 مليون جنين هم عدد ضحايا المساكنة لهذا العام فقط، مرفقا صورة تؤكد ذلك من موقع ويلدوميتر العالمي


وعلق على هذا الرقم قائلا: سبحان مَن قَرن بين الزنا وإزهاق الروح البريئة في كتابه العزيز: {ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق نحن نرزقهم وإياكم إن قتلهم كان خطئا كبيرا ﴿٣١﴾ ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا ﴿٣٢﴾ ولا تقتلوا النفس التي حرم الله} سورة الإسراء.

وأوضح أن ضحايا الزنا بالتراضي لا يمكن أن يتخيل أعدادهم أحد، واختتم بالقول: "اكشفوا للعالم حقيقة الغرب العلماني".

على جانب سابق، بدأت نيابة شمال القاهرة في وقت سابق تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم من أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، ضد هاني سامح، المعروف إعلامياً بـ "محامي المساكنة"، بتهم ازدراء الدين والتحريض على الفسق والفجور.

 وفي تصريحات صحفية، أكد محفوظ أن لائحة الاتهامات ستتوسع لتشمل تهمًا جديدة مفاجئة، منها التحريض على مخالفة القوانين وانتحال صفة محامٍ بالنقض.

وأضاف أن هاني سامح لا يحمل هذه الصفة كما يدّعي في مواقع صحفية، وأنه يقوم بالتوقيع على دعاوى أمام مجلس الدولة دون الأهلية القانونية لذلك، مما يشكل وفقاً لمحفوظ "انتحال صفة".

 وأشار إلى أن تصريحات "سامح" المتكررة والتي يهاجم فيها نقابة المحامين ووصفها بأنها "نقابة الدواعش" ذات نشاطات معادية للدولة تشكل جريمة إهانة القضاء، إذ تعتبر تصريحات مسيئة لأحد أهم مؤسسات الدولة.

تعليقات