لك حاجة عند الله تريد أن تُقضى؟.. هيثم طلعت يكشف عن 3 أسرار ذهبية لاستجابة الدعاء (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • الجمعة 06 سبتمبر 2024, 9:39 مساءً
  • 59
هيثم طلعت

هيثم طلعت

نشر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم الجمعة، حلقة جديدة عبر قناته الرسمية بيوتيوب، جاءت تحت عنوان: "لك حاجة عند الله تريد أن تُقضى ... ذنوبك كثيرة ؟ 3 أسرار ذهبية عن تجربة".

وذكر في بداية الحلقة أن جميعنا بلا ذنوب، وكلنا أيضا لنا حاجات نتمنى من الله أن يقضيها لنا، مشيرا إلى أن هناك 3 أسرار يمكن من خلالها أن ندعوا الله ليغفر لنا وأن يرزقنا ما نتمنى.

وشدد في هذا الصدد على أهمية أسماء الله الحسنى وأن يدعوا الإنسان الله بها دائما، وهو ما أكده العلماء، مشيرا إلى أهمية تدبر كيف تعامل العلماء مع هذه الأسماء.

وأشار إلى دعوة سيدنا يعقوب عليه السلام، عندما قال كما جاء في القرآن الكريم: "عسى الله أن يأتيني بهم جميعا إنه هو العليم الحكيم"، مبينا أنه وعن تجربه يعرف شخصا ضاع ولده وظل 3 أيام يدعو الله باسمه العليم الحكيم، وبعدها عاد.

ولفت إلى أن اسم "العزيز الرحيم" ذكي في سورة الشعراء بـ 9 مواضع، وهو مهم لمن أراد أن ينتصر في شيء، متابعا: "ادع باسم الله العزيز الرحيم أن ينصر المرابطين في سبيله، وسبح دائما وقل سبحان الله العزيز الرحيم".

أما إذا كنت تريد البركة في شيء فعليك بالدعاء باسم "الحميد المجيد"، وسبح باسم الله الحميد المجيد، والآيات في ذلك كثيرة، حسبما أكد الباحث في ملف الإلحاد "هيثم طلعت".   



 

 

تعليقات