«ملحد منكر للخالق يتلذذ بنزع الأعضاء».. هيثم طلعت يعلق على جريمة شبرا الخيمة (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • الثلاثاء 16 يوليو 2024, 8:43 مساءً
  • 221
حلقة جديدة لـ هيثم طلعت

حلقة جديدة لـ هيثم طلعت

الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم، حلقة جديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، جاءت تحت عنوان "ملحد منكر للخالق يتلذذ بنزع الأعضاء : قصة محرض قاتل طفل شبرا صاحب أول وأخطر قضية عربية في الدارك ويب".

وتحدث في بداية الحلقة عن القصة المشهورة والتي هزت الرأي العام في مصر بعدما أقبل طالب مصري مقيم في الكويت يدعى "علي الدين" على حث شاب في مدينة شبرا الخيمية لانتزاع أعضاء طفل مقابل مبلغ مالي كبير.

وأشار إلى أن "علي الدين" طلب تكرر الفعل، الأمر الذي أثار الاستغراب حول الهدف من وراء تصرفاته، ليكشف عن ذلك في التحقيقات ويقول "أنا ملحد أتلذذ بالأعضاء" بحسب ما نشر موقع "تليجراف مصر".

ولفت إلى أن الشيطان البشري أراد أن يتمتع بالمناظر البشعة، فبحسب التحقيقات طلب "علي الدين" من المنفذ للجريمة ويدعى "طارق" أن يستخرج الأعضاء قطعة قطعة وكل واحدة بثمن ف الرئة بـ 3 ملايين، ثم الخصيتين، ثم القلب، ثم أمره أن يقطع من لحم الطفل ويجمعه في كيس.

وتسائل هيثم طلعت: سمع مين من دعاة الإلحاد العرب حتى يكون ملحدًا بهذه الطريقة البشعة؟ من دمره ودمر أسرة المنفذ وأسرة المقتول؟!

وشدد الباحث في ملف الإلحاد على أن هذا الخراب مصدره فيديو تشكيكي، فيديو يشكك المسلم في دينية، وتابع: شوف ابنك عامل أيه مع الصلاة؟ علمه يوميا ولو حديث واحد من رياض الصالحين ، وتابع أولادك باستمرار وما يشاهدون عبر الهاتف.   

وأوضح أن معسكرات الإبادة النازية بدأت في كتب داروين، وأنه لولا داروين لم يكن هتلر، وقتل الملايين من البشر الذي حدث في الحربين العالميتين الأولى والثانية. 



تعليقات