كيف ستكون نظرية التطور فتنة العلم الأخيرة ؟!

  • أحمد نصار
  • الأربعاء 03 يوليو 2024, 08:25 صباحا
  • 314
داروين

داروين

من يتأمل جميع مناهج الكليات العلمية حول العالم، بلا استثناء سيجد أن هناك فرض على جميع الطلاب في السنوات التحضيرية في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة وغيرها.. أن يدرسوا كتبا ضخمة في البيولوجيا والفيزيولوجيا وعلم الحيوان والتشريح المقارن والفزياء والكمياء وغيرها من العلوم الأساسية.

كما  يدرسون كتبا سمينة تحوي في طياتها آلاف المصطلحات العلمية الجديدة وتتكرر فيها عشرات آلاف الكلمات اللغوية، لكن رغم ضخامة هذه الكتب فهناك دائما كلمة غائبة.. وهذه الكلمة الغائبة أو المغيبة عمدا : {ﷲ}، وفقا لصفحة نهاية الإلحاد.

  وأضافت: أنه في المقابل فإن نظرية التطور حاضرة بشكل مباشر أو غير مباشر.. وفي جميع المناهج، وهو ما يؤكد أن نظرية التطور، ما هى إلا  الخطوة الثالثة من خطوات الشَيطان لإحداث فتنة العلم الأخيرة، هذا بجانب إلى أن نظرية التطور هي أسخف كذبة علمية.. لكنها رغم عوجها فهي منتشرة، ومدى انتشار الكذبة لا يجعل منها حقيقة، فالكذبة تبقى كذبة ولو صدقها كل البشر.

 وختمت: كما أن الدجال سيشن هجومه في فتنته الدينية من العوج الديني والتحريف العقائدي الذي ابتدعه أصحاب الأديان الأخرى ، فإن هذه النظرية الداروينية التي فيها عوج ستكون أيضا مدخلا لهجوم الدجال العلمي والذي سيكون السبب في هلاك ملايين البشر، كون التاريخ يؤكد أن الداروينية انتحار.

تعليقات