بالفيديو.. حسام عقل لأسما شريف منير: ليس من عملك تقييم الشعراوي.. وهجومك عليه "شو إعلامي"

  • جداريات 2
  • الثلاثاء 05 نوفمبر 2019, 5:48 مساءً
  • 945
جانب من برنامج البرواز

جانب من برنامج البرواز

استنكر الإعلامي حسام عقل، مجددًا، الهجوم الشديد الذي يتعرض له الشيخ محمد متولي الشعراوي من وقت لآخر خاصة من الفنانين والإعلاميين أو من الذين يفترض أنهم النخبة.
ووجه عقل، خلال برنامجه "البرواز" المذاع على قناة الصحة والجمال يوم الاثنين من كل أسبوع، انتقادا حادا وشديد اللهجة إلى الإعلامية أسما شريف منير قائلا: ليس من صميم عملك تقييم العلماء الرموز مثل الشيخ الشعراوي، ولن نسمح لأحد ولن نقبل منه سواء كان فنانا أو إعلاميا أن يهاجم العلماء أو يكسر الرموز من أجل الشو الإعلامي.

وتساءل عقل: إذا كان الشيخ الشعراوي الوسطي المستنير يقولون عنه متطرفا  فماذا نقول عن الآخرين؟! مضيفا: حسنا فعلت أسما شريف منير باعتذارها وإن كان هجومها على الشيخ من البداية لم يكن له داع أصلا وكان هدفه الشو الإعلامي.

وعن مناقب الشعراوي قال عقل: الشعراوي شارك في ثورة 19 وتدخل لإصلاح العلاقة وترميمها بين مصر والمملكة السعودية قبل حرب أكتوبر 1973 وكان سلاح النفط في له دور كبير في صالحنا وقتها.

ووجه عقل الشكر لكل الشباب الذين جددوا ذكرى الشيخ الشعراوي وأوقفوا حملات التشهير ضده، ولم يسمحوا بإهانة الإمام باعتباره ضميرا أخلاقيا ورمزا كبيرا.

يذكر أن الشيخ الشعراوي قد تعرض لحملة هجوم وتشهير كبيرة من بعض الفنانين والإعلاميين، وآخرهم الإعلامية أسما شريف منير التي اتهمت الإمام بالتطرف قبل أن تعود وتعتذر وتؤكد أنها تحترم الشيخ الشعراوي وأن متابعيها أسأوا فهم كلامها عنه؟


تعليقات