هيثم طلعت: هناك 70 ممارسة وثنية تحت مسمى العلاج بالطاقة (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • الأحد 23 يونيو 2024, 8:59 مساءً
  • 156

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن القرآن الكريم يخبرنا عن نوع عجيب من أنواع الضلال، وهو أن الشياطين تأتي للبشر ويكلمونهم على أنهم ملائكة من خلال خواطر.   

ودعا في حلقة جديدة، إلى تدبر قول الحق تبارك وتعالى: "ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التي كنتم بها تكذبون".

ولفت إلى ما تقول به الأساطير من أن بوذا دخل في مرحلة تأمل عميق وحصل على الاستنارة والاستبصار، وخواطر فيها أسئلة وجودية وإجابات عن أسئلة غيبية  تعرف باسم الباطنية التي هي مصدر كل الوثنيات والكفريات عبر التاريخ.   

وشدد على أن معرفة الله والدين الحق تأتي من خارج الإنسان ومن خلال وحي إلهي، مبينا أن بوذا وديانات شرق آسيا تؤمن بالطاقة الحيوية، والعلاج بالطاقة وأن فيها الرزق والشفاء وأن يتأمل الإنسان ويتخيل بعمق والكون سيتحرك لترتيب ما يريد .

وذكر أن الطاقة ما هي إلا صنم حقيقي لكنه ليس من أحجار، والعلاج بالطاقة خدمة الشيطان الأكبر لإبليس، مشيرا إلى أن هناك  70 ممارسة وثنية تحت مسمى العلاج بالطاقة.  



 

تعليقات