أفكار خطيرة تهدد العقيدة.. هيثم طلعت يكشف الهدف الحقيقي من دورات أحمد عمارة (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • الجمعة 21 يونيو 2024, 9:11 مساءً
  • 113
أحمد عمارة ودورات العلاج بالطاقة

أحمد عمارة ودورات العلاج بالطاقة

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن الدكتور أحمد عمارة يقدم أفكارا خطرة تهدد العقيدة، وغير محايدة على الإطلاق.

وأشار في حلقة جديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، أن هذه الأفكار قد تندرج تحت مسمى الطاقة الإيجابية وقوة الكلمة والتفكير والشفاء الذاتي والثقة بالنفس والاستحقاق وقانون الجذب والتعلق وطاقة الأنوثة ومدمن نجاح وتوتر الامتحانات وجلسة استرخاء والصوم للرحمن والمذاكرة والصيام وكن أنت المشروع، وغير ذلك.

وتسائل: هل ما يقدمه د أحمد عماره Ahmed Emara من دورات العلاج بالطاقة الحيوية وتنظيف المجال الطاقي والتأمل وشحن وتنظيف الشاكرات ودورة سينكرونايز ودورة التماثل ودورة كارما العلاقات والذكاء الاجتماعي والطفل الداخلي ودورة قوانين الاستحقاق ودورة اختراق المجال الطاقي ودورة من مدمن وهم إلى مدمن نجاح ومشاريع مثل: سيكولوجية الهداية وسيكولوجية القرآن وما ذنب الأطفال في الكوارث؟ وروائع يوم القيامة وسيلفيدو الاستحقاق الحقيقي وهل نحن في عام البصائر وعمود النور والكارما والين واليانج؛ هل هذه المشاريع والدورات نافعة؟ أم أن فيها وثنيات قديمة وأعمال سحر وأفكار مستمدة من الهندوسية والبوذية؟

ورد الباحث في ملف الإلحاد خلال الحلقة على تساؤلات مهمة، أبرزها: هل نحن أمام عبادة شيطان كاملة؟ وهل نحن أمام طرق حديثة لتقديم قرابين حقيقية للشياطين؟ أم أن هذه مبالغة منا؟



تعليقات