رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

هيثم طلعت يحذر أهالي تونس من مركز تكوين في بلادهم: هذه تفاصيله وأبرز أهدافه

  • أحمد حمدي
  • الخميس 06 يونيو 2024, 2:10 مساءً
  • 73
تحذير من مركز تكوين في تونس

تحذير من مركز تكوين في تونس

حذر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، أهل تونس، من إنشاء مركز "تكوين" في بلادهم على غرار ما أعلن عنه في مصر مؤخرًا.

وكتب في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: مركز تكوين الملحـدين في تونس يا أهل تونس، مؤكدًا أن الصيدلانية "فيروز بن ع." تسعى للتأسيس لمركز "حديث الروح" في تونس وذلك في حضور "ألفة يوسف" العضو المؤسس لمركز تكوين المصري.

وبين ان المركز بفرعيه المصري والتونسي يهدف إلى العودة لعبادة الطبيعة وهو ما يساوي حلم الشيـطان الأزلي!، فالطبيعة هي الخالق المدبر ما يساوي إلحـاد مركز تكوين المصري، والإله يحل في الطبيعة على شكل طاقة = إلحــاد مركز تكوين التونسي.

وشدد على أن كلاهما يدور حول الواحدية المادية "أنت والإله والكون شيء واحد"، كما تقوم "فيروز بن ع" ببرمجة متابعيها عبر رسائل مثل: اكسر معتقداتك القديمة، والكارما: وهي عقيدة الهندوس، والمبادئ الهرمسية : وهي علوم السحرة، والإله يتجسد فينا : وهي عقيدة حلولية كــفرية، وحان الوقت للصعود : وهو نفس مبرر مضيفة الطيران التونسية فيما فعلته بابنتها!، وفتح شاكرا القلب : الشاكرات هي مداخل الشيـ اطين وأماكن العُقد عند السحرة، والتشافي بعلوم الطاقة الحيوية : وهي وثـ نية كاملة وإلحـاد روحي، والنتيجة : المتدربات على يد فيروز بن ع. سينجحن سريعا في ترك الصلاة وخلع الحجاب والانفصال الزوجي!

ونوه أن مركز حديث الروح في تونس هو دعوة لتفسير الأديان تفسيرًا باطنيًا، وتغيير ثوابت الشريعة، ونشر وثــنيات البوذيين والهندوس، والعقائد الحلولية.


 

تعليقات