«تنشيط الرحم وطاقة الأنثى واليوجا».. هيثم طلعت: هذا ملخص ثلث الكفر في العالم (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • الإثنين 22 أبريل 2024, 11:57 صباحا
  • 58
هيثم طلعت ـ باحث في ملف الإلحاد

هيثم طلعت ـ باحث في ملف الإلحاد

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن علوم الطاقة وتنظيف الشاكرات  وقانون الجذب والتصالح مع الكون واليوجا والأبراج والوعي الكوني وأساور الطاقة كلها وثنيات وقرابين للشياطين وأعمال سحرة وإلحاد روحي.

 

وأوضح في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في فيس بوك، أن العلاج بالطاقة الحيوية أعمال شياطين، وتنظيف الشاكرات مس شيطاني، وأوراق التاروت كهانة وعبادة، والعلاج بالألوان شرك أسباب، والأكسس بارز عبادة شيطان، والسبليمينال "عبادة شيطان أيضا".

 

وشدد على أن الاعتقاد بالأبراج أعمال شيطان، كما أن أساور الطاقة  تمائم شركية، مشيرا إلى أن اليوجا هي صلاة الهندوس للشيطان، وأن قوانين الاستحقاق هي كفر بركن الإيمان والقدر.

 

وذكر الباحث في ملف الإلحاد، أن توأم الشعلة يقوم على فكرة تناسخ الأرواح الكفرية، مشيرا إلى أن فتح العين الثالثة تلبس شيطاني كامل،  وأن الكود الكوني 369 تعلق بوث الكون.

 

وأشار إلى أن البرمجة اللغوية العصبية مدخل لقانون الجذب الكفري، وأن الإسقاط النجمي حالة تلبس شيطاني كامل "شبطان يلبس الإنسان"، وأن البرمجة اللغوية العصبة مدخل لقانون الجذب الكفري، والإسقاط النجمي حالة تلبس شيطاني كامل، والبندول الإسلامي كهانة وعرافة، وسحب الطاقة السلبية "خرافة" وتفعيل الأسماء الحسنى "إلحاد في أسماء الله".

 

 

تعليقات