إنسان النيندرتال وأكذوبة التطور !

  • أحمد نصار
  • الإثنين 15 أبريل 2024, 07:18 صباحا
  • 49
إنسان

إنسان

أكد العلماء أنهم حصلوا على 300 عينة على الأقل لإنسان النيندرتال وبعضها شبه المكتمل, وتعتبر النيندرتال أكثر حفرية تثبت صحة التطور للإنسان من سلف مشترك لكائن أخر وبالتالي لا يمكن لهذا العدد الضخم أن يكون مزيفاً! وفقا لصفحة وهم نظرية التطور.

وأوضحت الصفحة حقيقة النيندرتال، حيث أكدت أنه ‏من أساليب التضليل تغيير موضوع النقاش بحيث ينقلون ساحة الخلاف إلى غير ما نكذبهم, أو نخطئهم فيه, فلم نقل أن كل الحفريات مزيفة بل نكذب تفسير كثير منها،‏حتى لو اكتشفوا 300-3000-3000000 حفرية للنيندرتال فإن ذلك لا يدعم خرافتهم بشيء على الإطلاق .

وتابعت: فبعد أن اقتاتوا لعشرات السنوات في دعم الخرافة على كذبة أن إنسان النيندرتال هو حلقة وسيطة بين الإنسان وأسلاف شبه حيوانية, زادت الأبحاث والاكتشافات الدالة على أنه إنسان كامل لا يقل ذكاء عنا وكانت له لغة يتعاملون بها، بل توصلت الأبحاث إلى أنهم كانت له شعائر دينية واستعمل أصباغا وأدوات متنوعة ومن أفضل الأبحاث في ذلك هذه الدراسة وفيها مراجعة شاملة ل 151 بحثا عن "Neanderthal man" أثبتت أنهم بشر لا يقلون عنا بشيء!

وأكملت: وأصبحت هذه حقيقة مسلمة كما نشرت الجارديان البريطانية وغيرها، ‏اذا فNeandertal ببساطة أمة من البشر لا حلقة وسيطة ولا كائن إنتقالي ولا شيء من هذه التخاريف,ومع ذلك كله لا يزال عرابي الخرافة من بني جلدتنا يضحكون على الشباب بعد نشر هذه الابحاث كلها ويؤكدون أنNeandertal  دليل على التطور.

تعليقات