باحث بملف الإلحاد: الإتقان في خلق الذرة دليل على قدرة الخالق في بناء الكون

  • جداريات Jedariiat
  • الأحد 14 أبريل 2024, 10:25 مساءً
  • 147
تعبيرية

تعبيرية

قال الباحث في ملف الإلحاد، ماهر بقجة جي، إنه إذا كانت الذرة وهي حجر الأساس لبناء كل أشياء هذا الكون هي بنيان في غاية الدقة والتنظيم فمن المنطق أن يكون كل الكون منظم ودقيق؛ "لأننا تعلمنا في الهندسة الإنشائية أن الأساس الصحيح يعكس بناءً صحيحاً وبالتالي الذرة أساس صحيح يعكس بناء الكون الصحي".

وأوضح في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أن من طيوف الألوان المختلفة المتقطعة للذرة أن لكل نوع من ذرات العناصر انبعاث طيفي خاص "أي وكأنها بصمة خاصة للعنصر لا تتشابه مع العناصر الأخرى".

وأكد أن لكل إلكترون في الذرة حسب فيزياء الكم أو الكوانتم أعداد كوانتيه تمثل إحداثيات تواجد هذا الإلكترون في أي مستوى من مستويات الطاقة وهي خاصية شخصية لهذا الإلكترون في الذرة، بل ولا يصادف أن يوجد إلكترونان لهما نفس الأعداد الكوانتية نفسها في تلك الذرة - فإذا كان هذا هو حال البناء الدقيق والمنظم للذرة وما فيها، متسائلا: كيف يكون بناء وتنظيم الأشياء التي تدخل في تركيبها الذرة في أرجاء هذا الكون الفسيح؟

 واختتم بالقول: سبحان هذا الصانع العظيم الذي خلق الذرة فأتقنها - والذي جعل من نفس الإلكترونات والبروتونات والنيوترونات كل ما نراه من إبداع في الطيور والفراشات والزهور والفاكهة اللذيذة - وكل وجوه البشر المختلفة، هذا هو: (صنع الله الذي أتقن كل شيء).


تعليقات