"ملعقة" تهدم نظرية التطور !

  • أحمد نصار
  • الخميس 15 فبراير 2024, 12:53 مساءً
  • 481
القرد

القرد

  قال الباحث الإسلامي، عباس السعداوي، إن نظرية التطور، هشة، وليس لها سند علمي حقيقي، على أرض الواقع، لافتا إلى أنها مجرد شبه نظريه لم توثق علميا.

 

وأضاف قائلا: لو فرضنا إننا قمنا بعملية حفر فوجدنا ملعقة معدنية، ويعود عمرها إلى ملايين السنين قبل وجود الإنسان، وخرجنا نعلن للعالم هذا الاكتشاف، وقلنا لهم لقد تشكلت هذه الملعقة بالصدفة بسبب الضغط و الحرارة، فلن نجد رد من العقلاء منهم سوى اتهامنا بالجنون طبعا، ونتهم أيضا بالسفاهة والسخافة ودليله  كيف تتشكل "وحدها" و بهذا التصميم الجذاب الأنيق.

 

تابع: سوف يسألون بكل منطق كيف تشكلت؟ لاسيما من معدن لا يصدا و يحافظ على شكله ولمعانه طوال هذه السنين  كيف تشكلت وحدها و بها مقبض عريض نسبيا يريح الأصابع، و تحمل كمية حساء مناسبة لا بالكثيرة ولا بالقليلة، و كيف وجدت بأطراف مصقولة جيدا كي لا تخدش .

 

وأردف قائلا: إن هذه مجرد ملعقة صنعت بحرفية، فكيف عن ملايين الخلايا المتكاملة المتناسقة بملايين الأعصاب الواصلة وملايين الجزيئات وآلاف الإنزيمات والهرمونات، الموجودة في جسم الإنسان، التي تسير في اتجاه واحد لضمان حياتك و تقول : وجدت صدفة !؟ ثم تطورت وحدها !! . من العاقل هنا ؟ .

 

وأكمل: إذا كنت لا تؤمن بوجود الله سبحانه وتعالى، فأعلم أن العلم يبين لنا أن لكل فعل فاعل فعندما تشاهد منزل فمن المستحيل أن يكون جاء نتيجة صدفه أوانه خلق نفسه بنفسه فكيف بهذا الكون ؟

تعليقات