«فلسفة الخلق.. كيف نشأت الكائنات الحية».. كتاب للدكتور عمرو شريف في معرض القاهرة

  • جداريات Jedariiat
  • الثلاثاء 30 يناير 2024, 10:57 صباحا
  • 94

تشارك دار "فرست بوك" للنشر والتوزيع في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر أن تنتهي أعماله في السادس من فبراير المقبل، بكتاب "فلسفة الخلق.. كيف نشأت الكائنات الحية" للدكتور عمرو شريف، ويعرض في صالة 2 جناح A36.

وحول الكتاب يقول المؤلف: الوقت الذي عملت فيه مختلف العلوم الطبيعية على تأسيس وجودها المستقل عن الفلسفة بزغ سؤالان !هل تركت العلوم أي دور للفلسفة عندما استقلت عنها؟ وإذا كانت العلوم قد تركت دوراً بالفعل، فلم لم تنه العمل برمته؟

وتقام الدورة 55  من المعرض، التي تحل عليها مملكة النرويج "ضيف شرف"، على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي مساحة تضم (5) صالات للعرض، ويصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة إلى 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.

سعر تذكرة الدخول  5 جنيهات، وخطوات التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة على الرابط الخاص بالموقع https://cairobookfair.gebo.gov.eg، أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث جوجل، ويتبعها الضغط على خيار احجز تذكرتك، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة: الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل، ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

تعليقات