رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

ليلى عبد اللطيف كاهنة أم ماسونية؟.. حلقة جديدة لـ هيثم طلعت (شاهد)

  • جداريات Jedariiat
  • الجمعة 12 يناير 2024, 8:56 مساءً
  • 157
حلقة هيثم طلعت عن ليلى عبد اللطيف

حلقة هيثم طلعت عن ليلى عبد اللطيف

طرح الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم، حلقة جديدة، عبر قناته الرسمية في يوتيوب تحت عنوان: ليلى عبد اللطيف كاهنة أم ماسـونية؟

وخلال الحلقة طرح "طلعت" عدة تساؤلات مهمة حول ليلى عبد اللطيف: هل هي عرافة أم أنها تتلقى التنبؤات من الماسونيين ... كيف تعرف المستقبل؟ فهل توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 .

وبين أن ليلى متنبئة وملقبة بـ  سيدة التوقعات وعالمة الفلك وخبيرة الأبراج وأنها تملك قوى الإلهام السادس، متسائلا: هل هي بالفعل كذلك ... أم أنها ساحرة منجمة من جملة المنجمين المعاصرين الذين ازدادوا مؤخرا؟

 وأشار إلى أنها ضيفة دائمة على قناة AL Jadeed Fan وقناة AL Jadeed Diaspora مع نيشان في توقعات رأس السنة وأغلب تنبؤاتها زلازل وتسونامي وسقوط طائرة لن ينجو منها أحد وتوقعات تقلق العالم وكوارث عالمية وأوبئة ووباء خطير وقاتل ينتشر عالمياً ويثير الرعب والهلع وأشياء من هذا القبيل، فهل هذه التوقعات والتنبؤات هي أعمال الكهان إخوان الشياطين ... أعمال كفر ونشر للتنجيم بأسلوب عصري؟

وشدد على أن أمثال ليلى عبد اللطيف صاروا كثير، منه: "ميشال حايك و مايك فغالي وماغي فرح وبسنت يوسف خبيرة التاروو وجومانا قبيسي وغيرهم الكثير ممن يتسمون بمسميات جديدة مثل الخبير الفلكي والروحاني وخبير الأبراج وقارئ الأبراج وقارئة التاروت".




تعليقات