هيثم طلعت واصفا ما يحدث في غزة: نحن أمام إجرام كوكبي

  • أحمد نصار
  • الثلاثاء 09 يناير 2024, 06:22 صباحا
  • 500
تعبيرية

تعبيرية

 

أكد الباحث في ملف الإلحاد، الدكتور هيثم طلعت، أن مشهد واحد فقط، من المشاهد التي تبها لنا وسائل الإعلام من مسلسل العدوان الوحشي، من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، في قطاع غزة، كفيلا أن يحرك العالم كله.

وتابع: أن مشهد واحد، فقط من هذه المشاهد، لو حدث في دولة أوربية أو في أمريكا لاشتعل العالم لشهور، ولكن نعيش ازدواجية في المعايير بشكل فاضح، مبديا دهشته من كون هذا المشهد تتكرر الآلاف منه في كل يوم، في ظل صمت العالم المطبق.

جاء ذلك تعليقا على مشهد قيام ضابط صهيوني، بقتل عائلة فلسطينية، بالكامل، ثم قام بخطب طفلة رضيعة، ولم يعلن عن مكانها حتى الآن، هو ما دفع وزارة الخارجية الفلسطينية، تطالب الكيان الصهيوني، باسترجاع الطفلة إلى الحكومة الفلسطينية، الأمر الذي جعل "طلعت" يصف ما يحدث في غزة، إننا أمام إجرام كوكبي.

ويذكر أن أخر احصائية لحصيلة ضحايا القصف الصهيوني الوحشي على القطاع حتى الآن بلغ  23084شهيدا، والجرحى إلى 58926 منذ الـ7 من أكتوبر، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية 

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة: إن جيش الاحتلال الصهيوني، أرتكب 17 مجزرة بحق العائلات راح ضحيتها 249 قتيلا و510 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة بارتفاع عدد القتلى من الصحفيين إلى 109 منذ الـ7 من أكتوبر الماضي.

 

تعليقات