رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

هيثم طلعت: يوجد 70 ممارسة شيطانية منتشرة في بيوتنا من تحت عباءة البوذية

  • جداريات Jedariiat
  • السبت 30 ديسمبر 2023, 04:10 صباحا
  • 231

نشر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم الجمعة، حلقة جديدة، عبر قناته الرسمية في يوتيوب حذر فيها من انتشار الممارسات البوذية في المجتمعات الإسلامية.


ولفت إلى أن "الدحيح" لستعرض قصة بوذا في إحدى حلقاته دوان أن ينتبه لحقيقة 70 ممارسة شيطانية موجودة بيننا اليوم من تحت راس البوذية.


وتناول هيثم طلعت في الحلقة رحلة بوذا وكيف كان البحث عن الإلهام الروحي مصدرًا لأمور عجيبة، كما استعرض مفاهيم بوذا الهامة، مثل العود الأبدي وسعيه نحو النيرفانا، وكذلك تناسخ الأرواح والكارما.


كما قدم نظرة على دور التأمل في الديانة، وفكرة الأخلاق في سياق خلو بوذا من إله، ورد على سؤال هام وهو: ما الذي يفرق بين البوذية والأديان السماوية؟

ومن أهم النقاط التي ناقشتها الحلقة قضية اليوجا والعلاج بالطاقة الحيوية والشفاء الذاتي، وشحن الطاقة الكونية حتى تستقبل الوفرة تستقبل النعيم، وتنظيم المجال الطاقي، وشحن الشاكرات وتنظيف الشاكرات والعلاج بالريكي والتأمل "الميديتيشن، والين واليانج، والثيتا هيلنج، والأكسس بارز، وقانون الجذب، وقوانين الاستحقاق، وتوأم الشعلة، وفتح العين الثالثة، والماكروبيوتك، والسبليمينال، والكود الكوني 3 6 9، والبرمجة اللغوية العصبية، والإسقاط النجمي، وأوراق التاروت، والبندول الإسلامي، وسحب الطاقة السلبية، والعلاج بطاقة الأسماء الحسنى، وتفعيل الأسماء الحسنى، وأساور الطاقة، والعلاج بالألوان، والعلاج بالأحجار الكريمة، والفنغ شوي". 



تعليقات