دليل جديد يثبت بطلان نظرية التطور

  • أحمد نصار
  • الثلاثاء 21 نوفمبر 2023, 01:20 صباحا
  • 163
تعبيرية

تعبيرية

إذا كان التطور يتجه دائماً نحو الأصلح، فلماذا لا نجد القوى العاقلة في كثير من الحيوانات أكثر تطورا وارتقاء من غيرها، ما دام هذا الارتقاء ذا فائدة لمجموعها ؟ ولماذا لم تكتسب القردة العليا من القوى العاقلة بمقدار ما اكتسبه الإنسان مثلاً؟ فالحمار منذ أن عرف إلى الآن ما زال حمارا، هذا ما طرحته صفحة نهاية الإلحاد.

ولفتت الصفحة إلى أن عرض (داروين) لهذه المشكلة في كتابه، ولكنه لم يجب عليها وإنما علق بقوله ( أصل الأنواع )، منوهة إلى إننا لا ينبغي لنا أن نعثر على جواب محدود ومعين على هذا السؤال إذا ما عرفنا أننا نعجز عن الإجابة عن سؤال أقل من هذا تعقيداً.

وأكدت الصفحة أن هناك دراسات توصلت إلى أن  كثير من نباتات مصر وحيواناتها لم تتغير عن وضعيتها خلال قرون عديدة متطاولة، ويتضح ذلك من الأنسال الداجنة المنحوتة في بعض الآثار المصرية القديمة، أو التي حفظت بالتحنيط وكيف أنها تشبه كل الشبه الصور الباقية اليوم بل ربما لا تكاد تفترق عنها بفارق ما، وأن والأمثلة كثيرة في هذا الموضوع.

برغم اختلاف الظروف البيئية و المناخية !! فلماذا يا تري لم نري الدجاجة أصبحت دجاجة طائرة مثلا ! لتتأقلم مع الظروف المناخية .. و تهاجر لمكان مناسب أكثر ! و تهرب ممن يذبحوها عبر آلاف السنين ! 


تعليقات