لماذا الله منزه عن العيوب؟!

  • الخميس 22 فبراير 2024

رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

ماذا لو أصاب الجنون خلية واحدة فقط في جسدك؟

  • أحمد نصار
  • الإثنين 13 نوفمبر 2023, 00:24 صباحا
  • 178
الخلية

الخلية

قال المهندس ماهر بقجة الباحث في الإعجاز العلمي والهندسي، في القرآن الكريم، إن جسم الإنسان يتكون من 230 نوع مختلف من الخلايا الحية، مشيرا إلى أن لكل خلية دور ووظيفة محددة في الجسم ليكون العدد الإجمالي لخلايا جسمك مساوي لمائة ألف مليار خلية حية والمذهل كيف يعمل هذا العدد الهائل من الخلايا بشكل متعاون وموحد ومتناغم!

وأضاف: أنه لو خرجت خلية واحدة من هذا العدد الهائل المكونة لجسمك عن السيطرة وتكاثرت بشكل جنوني دون انضباط سوف تصاب بمرض خطير يدعى السرطان وسؤالي لك أيها المتكبر؟ متسائلا: هل أنت تحت رحمة خالق قدير ورحيم أم أنت تحت رحمة صدفة عمياء؟

وتابع: لو كنا تحت رحمة الصدفة العمياء كنا انقرضنا من زمن كيف تترجى من صدفة عمياء وبلهاء وكيف تثق بها أن تبقي على مئة ألف مليار خلية حية تعمل بكل نظام وانضباط وتتعاون موحدة ومتناغمة دون أن تخطئ خلية واحدة وتتكاثر بشكل جنوني فتتمرد على الجسد وتخرج خارج السرب، من الذي يضبط عمل تلك الجوقة من مليارات الخلايا فتعمل بكل دقة وانضباط؟!

وأردف قائلا: من أعطاك أيها الإنسان القوة لتثق بغباء الصدفة وتترك الخالق القدير الذي هو من خلق الكون وجعل فيه النظام الدقيق وهو من يسيطر على كل ذرة من ذراته وهو من يسيطر على انضباط تكاثر الخلايا الخبيث داخل جسدك ويحميك من كل الأمراض فالبشرية جمعاء لم تستطيع السيطرة على مرض السرطان الخبيث الذي لا تستطيع بكل ما أوتيت من قوة أن تجد دواء أو علاج لجنون أو عبثية خلية واحدة فقط من مئة تريليون خلية في جسدك، مؤكدا على أن الإنسان يجب أن يكون شاكرا لخالقه العظيم الذي جعل له السماء سقفا محفوظا ليحميه من كل أخطار هذا الكون المعادي وخاصة الدرع المغناطيسي الذي يحمي الأرض من الإشعاع الشمسي القاتل والذي يعمل سرطانات جلدية ويحميك أيضا بطبقة من الأوزون.

تعليقات