رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

محمود مفلح ووسام عمارة في أمسية شعرية بملتقى السرد السبت القادم

  • معتز محسن
  • الأربعاء 16 أكتوبر 2019, 7:48 مساءً
  • 517

يقيم ملتقى السرد العربي، برئاسة الدكتور حسام عقل بالتعاون مع صالون غادة صلاح الدين يوم السبت القادم الموافق 19 أكتوبر في الساعة السادسة مساءً ، أمسية شعرية يتم فيها تناول الرؤية النقدية لآخر إصدارات الشعر الفلسطيني محمود مفلح ، مع دراسة حول ديوان الشاعر وسام عمارة.

تأتي الأمسية الشعرية لإعادة الألق والأضواء مجددًا على القوافي الشعرية، لإيقاف فيضانات الأقوال بأن الزمن زمن الرواية فقط، وهذا ما يصبو إليه ملتقى السرد العربي وصالون غادة صلاح الدين بالتحليق إبداعيًا حول كل الأشكال الأدبية دون نصرة قالب على قالب آخر ، من خلال وجود رؤى نقدية مختلفة تضفي الثراء الجوهري على الأعمال الأدبية المختلفة.

يعتبر الشاعر الفلسطيني محمود مفلح من الشعراء الكبار الذين كتبوا الشعر والقصة القصيرة مع الدراسات النقدية، مبحرًا في النفس المبدعة عبر تجربته الثرية في عالم المقاومة الفلسطينية إلى جانب حياته بدرعا في سوريا والتي قدم من خلالها إلى القاهرة عقب بداية الحرب الأهلية الحالية، متنقلاً بنشاطه الأدبي بالمنتديات الأدبية، المهرجانات الشعرية والفيس بوك.

أما الشاعر وسام عمارة فله تجربة شعرية مميزة يقدم فيها معاني جديدة تنضح بالشاعرية والواقعية لإثراء الأوزان المرمرية في قصائده الهامة التي تخدم لغة الضاد على الدوام.

تعليقات