هيثم طلعت يكشف عن أهم كتابين لمواجهة الإلحاد.. (تصفحهما الآن)

  • جداريات Jedariiat
  • الأحد 21 مايو 2023, 00:10 صباحا
  • 422
هيثم طلعت

هيثم طلعت

حث الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، متابعيه عبر موقع تويتر، على تبني مشروع دعوي، في ظل تسارع انشتار الشبهات في زماننا.

وقال: "إذا كنت تعزم على عمل دعوي -صدقة - أعمال بر فلا تؤجل فلا تدري متى الأجل"، مشيرا لقول الله {وأنفقوا من ما رزقناكم من قبل أن يأتي أحدكم الموت فيقول رب لولا أخرتني إلى أجل قريب فأصدق وأكن من الصالحين ﴿١٠﴾ ولن يؤخر الله نفسا إذا جاء أجلها} سورة المنافقون.

وتابع: من الأمور الدعوية التي أرجو أن يوفقني الله لها كتاب: "الإسلام والإلحاد وجهًا لوجه" مترجم لأكثر من عشرين لغة، نشر رابط الكتاب بلغة محددة بين الناطقين بتلك اللغة نشرًا ممولاً.

(رابط الكتاب بترجماته المختلفة من هنا: https://islamhouse.com/ar/books/2832371 ).

 

وأردف: كتاب "الهندوسية في ميزان تعاليمها الأصلية" مترجم لأكثر من عشر لغات، نشر الكتاب بلغة محددة من لغات الهند المختلفة بين الناطقين بتلك اللغة في الهند نشرًا ممولاً (رابط الكتاب بالترجمات المختلفة: https://islamhouse.com/ar/books/2832608/).

 

واختتم: يمكنك أن تشارك في مشروع الأبواب السبعة للدعوة في أمريكا اللاتينية وتوزيع المصاحف بلغات أمريكا اللاتينية المختلفة، وواتس القائمين على المشروع: 00265984968560، ومشروع الأبواب السبعة في أمريكا اللاتينية من المشاريع التي يقوم عليها أهل فضل ثقات.

 

تعليقات