الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشيخ عبد الله كامل

  • جداريات Jedariiat
  • الجمعة 28 أبريل 2023, 7:31 مساءً
  • 341

حالة من الحزن، سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاة القارئ المعروف والداعية الإسلامي عبد الله كامل، صباح الأمس، حيث نعاه الملايين، ما جعل اسمه يتصدر البحث، والتريند خلال الساعات الماضية.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسجد الذي يصلي فيه الشيخ عبد الله كامل، في الولايات المتحدة الأمريكية، خبر الوفاة، قائلة: «إنا لله وإنا اليه راجعون راجعون توفي منذ ساعات قليلة فضيلة الشيخ عبد الله كامل إمام مسجدنا في تراويح رمضان منذ ساعات قليلة وسوف يتم الاعلان عن تفاصيل الجنازة قريبًا».

الشيخ عبدالله كامل ولد في محافظة الفيوم المصرية، وكان كفيفًا منذ الولادة، وحفظ القرآن بطريقة "بريل"، وحصل على الجائزة الأولى في مسابقة "المزمار الذهبي" عام 2015.

كان عبد الله كامل يجوب دول العالم لإمامة المسلمين في الصلوات، وتوجه إلى الولايات المتحدة في رحلة دعوية قبل وفاته هناك.

ونعت قناة الندى الفضائية، التي كان الشيخ يقدم عليها برنامجًا، الراحل، قائلة: "قناة الندى الفضائية تتقدم بخالص العزاء للأمة الإسلامية في وفاة فضيلة الشيخ عبد الله كامل، قارئ القرآن المعروف، والذي وافته المنية في مسجده بأمريكا، سائلين الله أن يرحمه رحمة واسعة، وأن يرزقه شفاعة القرآن الكريم.


وتابعت: قد كان الشيخ رحمه الله، رغم سفره للولايات المتحدة الأمريكية حريصاً على تسجيل حلقات برنامجه الجديد (ملة إبراهيم) بشكل منتظم، ومتابعة برنامجه بشكل يومي، للتأكيد على عقيدة التوحيد، وترسيخها في قلوب المؤمنين.

  


تعليقات