هجمة هندوسية غريبة على العالم الإسلامي ... ما الحل؟.. هيثم طلعت يرد

  • جداريات Jedariiat
  • الخميس 27 أبريل 2023, 02:31 صباحا
  • 372

حذر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، من خطورة الهندوسية، مشيرا إلى أن هناك حملة لنشرها في العالم الإسلامي.

وتساءل "طلعت": هل الحل لمواجهة الأزمة تلك أن يتعلم المسلم لغات الهند المختلفة، ثم يقوم بدعوة الناطقين بها إلى الإسلام؟ هل الحل أن يتفرغ بعض المسلمين لدعوة الهندوس في بلادهم؟

وتابع: المشكلة أنَّ لغات الهند وديانة الهند من أبعد الأشياء عن العالم الإسلامي، لذلك تحتاج تفرغًا حقيقيًا، لكن مَن يَصدق الله يَصدْقه.

وأردف: قدَّمت بفضل الله مجموعة كتب مهمة في ملف الهندوسية، كتاب "الهندوسية في ميزان تعاليمها الأصلية"، النسخة العربية على هذا الرابط: https://islamhouse.com/ar/books/2832608/

 

وتمت ترجمة الكتاب بفضل الله لأكثر من عشر لغات، منها لغات الهند المختلفة، ويمكنك قراءة الكتاب وتحميله أو نشر رابطه باللغة التي تريد من نفس الرابط بالأعلى.

 أيضًا ونظرًا لانتشار الإلحاد في الهند اليوم، ولأنهم أقرب للإلحاد من غيرهم، قدَّمت كتاب "الإسلام والإلحاد وجهًا لوجه"، لبيان بعض دلائل صحة الإسلام، والكتاب باللغة العربية: https://islamhouse.com/ar/books/2832371

 

وواصل "طلعت": وتمت أيضًا بحمد الله ترجمة الكتاب لحوالي عشرين لغة منها لغات الهند المختلفة، ويمكنك قراءة الكتاب وتحميله أو نشر رابطه باللغة التي تريد من نفس الرابط.

تعليقات