هيثم طلعت: نظرية الداروينية «شيطانية» وهدفها إبادة البشر (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الأحد 05 مارس 2023, 4:49 مساءً
  • 261
نظرية الداروانية

نظرية الداروانية

قال الدكتور هيثم طلعت الباحث في ملف الإلحاد إن الداروينية تعني أن يؤمن الإنسان بأنه أتي من كائنات مختلفة وأن الحيوانات تطورت حتى ظهر الإنسان، وللأسف تمت دراسة تلك النظرية في المدارس ونشرت بين الطلاب.

وبين أن هناك نقطة لم يجب عنها أحد من دعاة النظرية، وهي أين الدليل على كلامكم؟ ليس هناك دليل على أن تطور واحد حصل، ويمكن أن نجادل في مسألة فيها أخذ ورد وأدلة علمية غامضة، لكن نظرية التطور أو الداروينية ليس عليها دليل واحد مباشر صحيح حتى الساعة.

وتابع: كثير من الناس  والمؤسسات والمنظمات، أعلنوا عن تحديات بمبالغ كبيرة تدل على انتقال نوع من الكائنات الحية إلى نوع آخر، ولم يتقدم أحد؛ إذا  كيف تبنيى نظرية عملاقة وتروج لها وأنت لا تملك دليل على انتقال نوع واحد إلى نوع الآخر .

ولفت إلى أن مجلة نيتشر الأكبر في العالم في العلوم، نشرت تقريرا أكد أنه ليس هنك أحفورة واحدة تصلح جدا للإنسان، وهنا يجب أن نسأل دعاة النظرية، كيف ترسم صورة في الأذهان أن الإنسان أتى من قردة، هذه خرافة وجريمة!

وشدد على أن فكرة أن الإنسان أتى من حيوانات أخرى؛ أدت إلى  نشأة الحرب العالمية الثانية، فالنازي الألماني تخيل أن هناك بشرًا  أحقر وأدني من بشر، وبدأ في إبادتهم.

وأوضح الباحث في ملف الإلحاد أن هذه النظرية في الواقع هي نظرية الشيطان الذي يحقد على الإنسان ويدمره، ووسوس في عقول البعض أنهم أرقي من غيرهم، ولا علاقة لها لا بالعلم، ولا البحث أو الأدلة، ومبتغاها إبادة البشر.


تعليقات