رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

تأثير داروين.. هكذا ينظر الملحد لـ الاغتصاب !

  • جداريات Jedariiat
  • الأربعاء 01 مارس 2023, 02:15 صباحا
  • 415
تأثير داروين

تأثير داروين

استعرض مركز تبصير جزءًا من كتاب "تأثير داروين"، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاء فيه: في ربيع عام 2008 وخارج بوابات جامعة ويسترن أونتاريو، اقتربت من طالب فلسـفة في السنة الثانية، وسألته عما إذا كان سـينجز استبيانًا يتعلق بالكتاب خاصتي الذي يحمل العنوان" الآراء الدينية لتشارلز داروين (2009).

 

وفي محادثة لاحقة معه كونه مجاهرا بالإلحاد والتطور ، أعرب بكل وضوح أن كافة القيم الأخلاقية كانت نسبية تمامًا، وسألته إذا تحرش رجل بفتاة تبلغ من العمر سبع سنوات (وهذا كان عمر حفيدتي آنذاك)، هل يعتبر مثل هذا التصرف خطأ؟ أجاب بهدوء، "بالطبع لا! عليك أن تتتذكر أننا لسـنا أكثر من الحيوانات".

يتعقب أحدث كتاب لدكتور جيري بيرغمان جذور أسلوب التفكير الجامد لهذا الطالب الجامعي، وهذا الكتاب بعنوان "تأثير داروين". حيث حدد دكتور برغمان على نحو صحيح المؤلفات حول النشـوء لتشارلز داروين، لا سيما" (كتاب "أصل الأنواع" - 1859) و"أصل الإنسان" (1871)، بوصفه عاملًا مساهمًا رئيسيًا. ولقد ظهرت نظرية التطور في عالم واقعي طبيعي بوصفها منظورا دينيا مهيمنًا في القرن العشرين. وخلال هذا الإطار الزمني، ترك علم تحسين النسل - تطبيق العقيدة التطورية على البشر - مجزرة لا توصف في أعقابها.

أسس ودعا فرانسيس جالتون، وهو ابن عم تشارلز داروين إلى حركة تحسين النسل. لم يشهد على الإطلاق المعاناة التي تعرض لها العالم بأسره نتيجة لفلسفته الشريرة هذه, وذلك حيث أنه توفي في عام 1911.

 لقد غرس علم تحسين النسل في عقول هؤلاء الأوتوقراطيون المهووسون مثل أدولف هتلر وجوزيف ستالين والرئيس ماو وبين أيديهم وأسفر عن غضب عارم, وقد قدر الدكتور بيرغمان أن هذا الثلاثي الشـيطاني تسبب في موت 400 مليون شخصًا.

 

تعليقات