هيثم طلعت: النسوية تشوه المرأة نفسيا وتجعلها بائسة (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الأحد 12 فبراير 2023, 7:52 مساءً
  • 398
هيثم طلعت ـ يوتيوب

هيثم طلعت ـ يوتيوب

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن النسوية فكرة تقوم على التمركز حول الإنثى، والمساواة المطلقة بين الذكر والإنثى، بغض النظر عن الطبيعة الجسدية، والفطرية، وتسهدف مسخ الفطرة الإنسانية.

وأوضح أنه ربما تلعب بعض النسويات لعبة أن النسوية حق المرأة، وهذا قد يكون في الجمعيات النسائية التي لا علاقة لها أصلا بدعاوى "النسوية الحقيقة".

وشدد على أن النسوية فلسفة غربية تقوم على المساواة المطلقة بين الذكر والإنثى، وهي أيديولوجية كاملة مثل الفاشية والنازية، تريد أن تصبغ كل شيء بالصبغة النسوية، حتى اللغة، وهي مساواة متطرفة.

وأكد على أن النسوية تقول أن نفعل ما فعل الرجل ونفعل كل النجاحات الذكورية، وأي انتصار ذكوري نفعله، ولو نظرنا في الواقع فهذه جريمة بحق النساء، لأن فيها مسخ نفسية المرأة، وفطرتها، وجعلت الرجل هو البطل وكل ما فعله تحاول تطبيقه.

ولفت الباحث في ملف الإلحاد، أن النسوية تضيع قيمة الإنثي التي لها مجالات لا يعرف الرجل عنها شيئا، وكل طرف له مجالات لا يمكن أن يتقنها غيره سواء الرجل أو المرأة وهذا ما يجب الإقرار به.

وذكر أن النسوية تشوه أصحابها نفسيا، فتصير المرأة التي تعتنق هذا الفكر رجلا بطبيعة امرأة، وتجعل المرأة بائسة لأنها دخلت حلبة صراع ليس في ميدنها أو مجالها.



 

تعليقات