"شك داروين" و"توقيع الخلية".. كتابان بـ 600 بدلا من 1320 جنيها في آخر أيام معرض القاهرة

  • جداريات Jedariiat
  • الإثنين 06 فبراير 2023, 5:28 مساءً
  • 437

أعلن مركز براهين، عن خصم خاص على كتابين  للدكتور ستيفن ماير.

وبين في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أنه يمكن شراء الكتابين، بـ 600 جنيه بدلا من 1320 جنيها، وهما "شك داروين" و"توقيع الخلية"، وذلك من صالة 4 جناح B26.

 

 شك داروين: النشوء المفاجئ لحياة الكائنات وحجة التصميم الذكي

في (شك داروين) يقص علينا ماير قصة اللغز المحيط بهذا الانفجار المفاجئ لظهور الكائنات الحية. لغز من الطراز الأول، ليس فقط لأن تلك الحلقات الانتقالية المتوقعة لم تظهر إلى الآن، ولكن أيضا لأن العلماء اليوم عرفوا الكثير عن كيفية تشكُّل الكائنات.

 واستكمالا لما بدأه ماير في كتابه السابق (توقيع في الخلية) من عرض الحجج الإلزامية على صحة نظرية التصميم الذكي، والتي توضح أن أفضل ما يفسر به الخصائص المميزة للكون والحياة، هو وجود سبب ذكي، وليست مجرد عملية عشوائية غير موجهة كالانتخاب الطبيعي، يشرح ماير كيف أن التفسير الأمثل لحدث (الانفجار الكامبري) هو التصميم الذكي أيضًا.

 

توقيع في الخلية: الدنا وأدلة التصميم الذكي

في (توقيع في الخلية) يظهر لنا ستيفن ماير كيف أن الكود الرقمي في الدنا DNA يشير بقوة إلى وجود التصميم الذكي في نشأة الحياة.

وبخلاف الحجج السابقة للتصميم الذكي التي تناولت بعض الخصائص البيولوجية المفردة للتعقيد، يعرض (توقيع في الخلية) حجة جديدة شاملة وكلية عن المكون الأساسي للكون؛ المعلومات.

 تصاعدت الأدلة أضعافا مضاعفة خلال السنوات الماضية، وأصبحت معروفة للعلماء في الحقول المتخصصة، ولكنها كانت مخفية بشكل كبير عن الرأي العام، حتى أبدع ماير في كتابه هذا في ضم كافة البيانات المتعلقة سويا في عرض قوي ومذهل.



تعليقات