الأدلة المادية على وجود الله.. اقرأ وحمل كتاب الشيخ الشعراوي pdf

  • أحمد حماد
  • السبت 28 يناير 2023, 02:33 صباحا
  • 604
الأدلة المادية على وجود الله

الأدلة المادية على وجود الله

يعرض جناح مركز الأزهر في معرض الكتاب، كتاب "الأدلة المادية على وجود الله"، لفضيلة الشيخ الإمام محمد متولي الشعرواي.

والكتاب من أهم مؤلفات إمام الدعاة، ويشتمل على دراسة وتقديم لفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، وكان ضمن إصدارات هيئة كبار العلماء لعام 2020م.

وقد أتاحت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء: "نسخة إلكترونية pdf" من كتاب: "الأدلة المادية على وجود الله"، ويمكنك الاطلاع عليها مباشرة عبر الضغط هـــنــــا.

وفي إطار الاحتفاء بالشيخ الشعراوي عرضت بانوراما الأزهر موجزا عن الشيخ الشعراوي، قدمت خلاله نبذة عن حياته وسيرته الذاتية تناولت فيه( نشأته وتعليمه وحياته العلمية)، كما قدمت بعض المقاطع الفيديو النادرة والتسجيلات الصوتية الخاصة به، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها بانوراما الأزهر عرضا خاصا عن الشيخ الشعرواي، وهو ما لاقى إعجاب زوار جناح الأزهر، حيث طلبوا إعادة العرض لأكثر من مرة.

وفي منتصف جناح الأزهر  تعرض شاشة الأزهر الرئيسة سير أعلام الأزهر،  وتبدأ بفضيلة الشيخ الشعرواي، حيث يُقدم  من خلالها عرضا مفصلا عن حياة الشيخ الشعراوي وإسهاماته العلمية الوفيرة وجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين، وتبرز أهم مؤلفاته العلمية وأبرز المناصب التي تقلدها، كما تذكر أهم المواقف البارزة في حياته الشخصية والعلمية، وشهد العرض متابعة كبيرة من زوار جناح الأزهر.


تعليقات