رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

معرض القاهرة للكتاب 2023.. حبيبة محمد عمر تشارك بـ «على قيد الحياة»

  • أحمد حماد
  • السبت 14 يناير 2023, 04:25 صباحا
  • 890
رواية على قد الحياة

رواية على قد الحياة

تشارك الكاتبة حبيبة محمد عمر في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 بروايتها "على قد الحياة" ومن المقرر عرضها في  دار ببلومانيا للنشر والتوزيع والمتخذة من صالة 2..A40 مقرا لها.

وعن الإصدار تقول المؤلفة: رواية على قيد الحياة.. ليست رواية  حسب بل رحلة؛ لتغوص في أعماقك ومشاعرك التي تصرخ داخلك ولا يصدر لها صوتاً.. ترى ما يدور داخلك من مشاعر تؤلمك ودون أن يشعر أحداً.

يونس!. .لم يجد لذاته من مأوى في عالم لا يرى لذاته محلاً داخله و بين عتمة غرفة كساها الشيب، فيقاسي شعور الوفاة بينما هو على قيد الحياة.. سيحاول الفرار بحثاً عن الحياة و ليتخلص من مشاعر تكاد تفتك به في رحلة ستعيشها معه و تغوص داخله في كل مرة حتى يعثر على إجابة لسؤاله.. كيف أكون على قيد الحياة؟!

حبيبة محمد عمر  كاتبه مصرية ولدت بالقاهرة، طالبة بكلية الصيدلة وعضو في الاتحاد المصري للصيادلة، صدر لها العام الماضي رواية "ظننتك حلمي" التي تصدرت من الكتب الأكثر مبيعاً بمعرض القاهرة الدولي للكتاب2022 كما تصدرت من الكتب الأكثر مبيعاً في موقع iread كما حصلت على المركز الأول بمسابقة الكتابة في كتابة المقال من جامعة بدر بالقاهرة، وقد أشاد بها القراء والنقاد على المستوى اللغوي والأدبي  كما نالت الرواية تعليقات إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي. 


تعليقات