رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

النسوية والمجتمع.. ارتفاع حالات الطلاق وبيوت تحولت لحلبة صراع (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • الأربعاء 11 يناير 2023, 04:07 صباحا
  • 257
أضرار النسوية

أضرار النسوية

نشر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يوضح خطورة النسوية وأضرارها على المجتمع.

وبين الفيديو أن النسوية أحدثت شرخا في الأمة، أكثر بكثير من الإلحاد، وتمويلاته، والذي يستغل بعض شبابنا ممن يعانون من جهل بالإسلام وتعاليه، ليقودهم في النهاية إلى الانتحار، ويضيع عليهم دنياهم وآخرتهم.

وأوضح ان الفكر النسوي تمدد في عقول النساء المسلمات، فصرن يتكبرن على طاعة أزواجهن، وحسن معاملتهم، وصحبتهم، وولدت لديهن حالة من جنون الارتياب، وأن الرجال يريدون السيطرة على النساء.

ونتج عن ذلك أن تدمرت فكرة القدوة لدى المرأة، وغرس الكراهية في نفسها تجاه الرجل، بل وتخوينه، ما يؤدي في النهاية إلىالتأثير على أخلاق المرأة، ودينها.

وأشار الفيديو إلى أن النسوية، أدت لتضيق الزواج على الرج، فزاد الانهيار النفسي في المجتمع، وزادت الفواحش، وحولت النسوية البيوت الهادئة إلى حلبة صراع، وانتشر الطلاق بصورة مرعبة، وعلى سبيل المثال في مصر حالة طلاق واحد كل دقيقتين.

ولفت الفيديو إلى أن النسوية أدت إلى تخريب منظومة الاستقرار، لذا يجب على المسؤولين كل في تخصصه العمل على إعادة القيم الصحيحة للمجتمع، وغرس حقوث الرجل وقيمة ولي الأمر والمربي، في النساء، والعمل بقول الله "الرجال قوامون على النساء....".

وبين أن الإسلام لم يأتي على هوى الرجل، فقيد العلاقات الجنسية، وهذا ضد هواه، وفرض عليه النفقة، وهذا أيضا ضد هواه، واشترط الاستقرار والديمومة في الزواج، وحمله المسؤولية تجاه المرأة طيلة العمر، وجعل الجنة تحت أقدام الأمهات اللاتي يقمن بأداء حقوق أزاجهن، وواجباتهن تجاه أبنائهن، وأسرهن.

 

تعليقات