رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

محمد سعد الأزهري يكتب: احذر منهم فإنهم يريدون تذويبك

  • جداريات Jedariiat
  • السبت 17 ديسمبر 2022, 02:28 صباحا
  • 558

أنت كمسلم تجتهد في الامتناع عن المحرمات، فلا تزني ولا تشرب الخمر أو المخدرات ولا تتعامل بالربا ولا تمارس الشذ—وذ ولا غير ذلك من مُتع الدنيا الزائلة.

وفى نفس الوقت مطلوب منك تصلي خمس صلوات في اليوم والليلة وتتوضأ في الشتاء، وتغتسل بعد الاحتلام أو الجماع، وتدفع من مالك إللي مر عليه عام وبلغ النصاب الزكاة، وتأكل من حلال، وتعلم ولادك دينهم والبنات يلبسوا الحجاب ويداروا شعرهم وعنقهم وصدرهم عن غير المحارم وميلبسوش ضيق لا في الشارع ولا حتى أمام المحارم علشان الشرع بيحافظ عليهم من الوقوع في مقدمات الخطايا… إلخ إلخ من فعل الواجب وترك المحرم.

طيب إحنا كمسلمين بنعمل كده ليه؟!

لأننا آمنا بالله ربا وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً، وأن الدين عند الله الإسلام وأن اليهودية والنصرانية حُرِّفتا وذلك بنص صريح من القرآن، وأن من مات على غير الإسلام فهو في النار، وذلك مصداقاً لقول نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال: "وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لاَ يَسْمَعُ بِي أَحَدٌ مِنْ هذِهِ الأُمَّةِ يَهُودِيٌّ وَلاَ نَصْرَانِيٌّ، ثُمَّ يَمُوتُ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِالَّذِي أُرْسِلْتُ بِهِ، إِلاَّ كَانَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ". رواه مسلم.

 

ثم يأتي بعد ذلك كله من يقول لك الناس كلها زي بعضها، أو الرحمة للجميع، أو كلنا ننتمي للإنسانية، أو بلاش شعارات الكراهية، أو يقولك بكل بساطة هو انت حرمت نفسك من كل ده ليه يا مغفل، ايه المانع تزني بالتراضي وتشرب الخمر وتمارس رياضة البسكلته بس على السراير، ولا تصلي ولا تزكي ولا تلبسي حجاب وكمان تقلعي الملابس الداخلية في الأفلام، ففي النهاية كله مرحوم وكله زي بعض، أما قوله تعالي أفنجعل المسلمين كالمجرمين؟!

فدا معناه في بطن الشاعر!!

الخلاصة: هما عايزين يقولولك كله زي بعض في الآخرة فبلاش تتعب نفسك وتشغلها بالدين في الدنيا، وبالتالي تبعد عن اللي ينفعك وتذوّب عقيدتك علشان خاطرهم وفي النهاية فلن يرضوا عنك أبداً حتى تكفر بما أنت عليه وتتبع ما هُم عليه.

تعليقات