الإلحاد الروحي.. هيثم طلعت يكشف ما وراء اليوجا والعلاج بالطاقة (كتاب)

  • أحمد محمد
  • الجمعة 25 نوفمبر 2022, 11:25 صباحا
  • 39
كتاب الإلحاد الروحي

كتاب الإلحاد الروحي

أعلن الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، الانتهاء من ترجمة كتابه "الإلحاد الروحي" إلى اللغة الإنجليزية، كما ا،ه متاح بالعربية أيضا.

كتاب الإلحاد الروحي

عن تفاصيل الكتاب، قال هيثم طلعت في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، إنه مهم جدا في كشف علوم "العلاج بالطاقة" الوثنية:العلاج بالطاقة الروحية والشفاء الذاتي - والعلاج بالريكي - والعلاج بالألوان - والعلاج بالأشكال الهندسية -والعلاج بالشكل الهرمي.

كمل يكشف الكتاب خرافات:اليوجا - وقانون الجذب - والفينغ شوي - والماكروبيوتك - وشحن الشاكرا - والإسقاط النجمي - و قوانين الاستحقاق - وجلسات التأمل Meditation - وعمود النور - وتوأم الشعلة - وغيرها من خرافات الوثنية، ويكشف أكبر عملية إفساد للعقيدة والعقل والجسد.

كتب هيثم طلعت

وشدد هيثم طلعت على أن خرافات العلاج بالطاقة أفسدت بيوتًا ودمـ.رّت عقائد أعداد كبيرة من المسلمين، وأصابت أعدادًا أكبر بأمراض نفسية ونوبات هلع ومس شيطاني وسحر.

وتسائل: كم من حالة تأخر علاجها الطبي الصحيح بسبب وثنية العلاج بالطاقة، وكم من فتاة خلعت حجابها وفسدت عقيدتها بسبب خرافات الشاكرا وعمود النور والطاقة الكونية، وكم من مسلم أصبح ضالاً عند دينه بسبب قوانين الاستحقاق الإلحادية وأننا نخلق أقدارنا بأنفسنا.

وتابع: كم من متزوجة تركت زوجهًا خوفًا من الطاقة السلبية "الخرافية"، وكم من فتاة تحطمت نفسيتها بسبب خرافة توأم الشعلة الشيطانية.

وبين الباحث في ملف الإلحاد، أن الإفساد الذي أحدثه دعاة العلاج بالطاقة لم يُحدث عشر معشاره جميع الملحدين، مشيرا إلى أنه يجب نشر الوعي بشأن هذه الممارسات بين المسلمين والمسلمات وخاصةً في الجامعات.

قراءة كتاب الإلحاد الروحي 

واختتم وللأسف انتشرت هذه الخرافات الوثنية بين بعض المسلمين في أوربا وأمريكا، لذلك تمت ترجمة الكتاب بفضل الله للإنجليزية فساهموا في نشره مشكورين.

ويمكنك الآن تحميل كتاب الإلحاد الروحي، وقراءته باللغتين العربية والإنجليزية.

عربي: https://islamhouse.com/ar/books/2829125

إنجليزي: https://islamhouse.com/en/books/2835656

تعليقات