بـ 20 دليلا.. هيثم طلعت يفضح مخطط "خزعل" لنشر الإلحاد (فيديو)

  • أحمد حماد
  • السبت 19 نوفمبر 2022, 7:01 مساءً
  • 32
هيثم طلعت

هيثم طلعت

استنكر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم، استضافة بعض القنوات الإعلامية مثل فرانس 24 وقناة الحرة وقناة روسيا اليوم وغيرها من القنوات البيطري "خزعل" ليحكي لهم عن علم الآثار والأركيولوجي؟

وأوضح في حلقة جديدة له، أن  الرجل جاهل جهول جَهِل، لا يعرف في علوم الأركيولوجي ولا اللغات القديمة شيئًا، متسائلا: لماذا يتم تجاهل شخصيات مثل الدكتور محمد مرقطن على سبيل المثال وهو المتخصص في لغات وحضارات الشرق الأدنى القديمة بجامعة هايدلبرغ / ألمانيا؟ ولماذا تختار هذه القنوات الغامضة شخصيات مثل خزعل للظهور؟ هل تريد هذه القنوات خطابًا لادينيًا في العالم الإسلامي أم ماذا؟

وتابع: هل تريد نشر الإلحاد بذكاء بين الأجيال الصاعدة؟ فليشرحوا لنا السر، ونحن سنفهم موقفهم!

ونشر  هيثم طلعت ما يزيد على عشرين فضيحة علمية للبيطري خزعل ولم يخرج لينكر  ولو واحدة من هذه الفضائح بكلمة، وهو لم يُنكر كونه قام بسرقة كتابه أنبياء سومريون، حتى قائمة المراجع مسروقة.

وبين طلعت أن خزعل لم ينكر كونه قام بعملية تلفيق وتحريف وتغيير من أعجب ما يكون للأسماء السومرية والعبرية حتى يُوجِد أي تشابه بينهما، ولم ينكر كونه تعمّد الكذب والتدليس على القاريء في معاني الأسماء ليوهمه بأن أسماء آباء التوراة مقتبسة من السومرية ومِن ثمَّ يطعن في القرآن الكريم.

وأردف: خرْس خزعل وصوت صرصور الحقل يثبت حقيقة أنه ارتكب جريمة تستحق محاكمة علمية.

وأكمل: تستحق أن تقدم دور النشر التي تنشر كتبه اعتذارًا للقراء، وتستحق أن تقدم القنوات الغامضة التي تستضيفه اعتذارًا، على الأقل من باب الحفاظ على مصداقيتها، فكم مرة يفتضح دعاة نشر اللادينية وتفتضح أجندتهم؟

 


تعليقات