بالعربية والإنجليزية.. 50 سؤلا وجوبا لـ هيثم طلعت تفضح "الإلحاد الروحي"

  • أحمد محمد
  • الأربعاء 09 نوفمبر 2022, 11:21 مساءً
  • 393
الإلحاد الروحي

الإلحاد الروحي

أعلن الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم الأربعاء، عن طرح كتاب جديد حمل اسم "الإلحاد الروحي وخطره على العقيدة والعقل.. 50 سؤلا وجوبا".

وأكد طلعت، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن خرافات العلاج بالطاقة أفسدت بيوتًا ودمرّت عقائد أعداد كبيرة من المسلمين، وأصابت أعدادًا أكبر بأمراض نفسية ونوبات هلع ومس شيطاني وسحر، فكم من حالة تأخر علاجها الطبي الصحيح بسبب وثنية العلاج بالطاقة.

وتابع: كم من فتاة خلعت حجابها وفسدت عقيدتها بسبب خرافات الشاكرا وعمود النور والطاقة الكونية، وكم من متزوجة تركت زوجهًا خوفًا من الطاقة السلبية "الخرافية"، وكم من فتاة تحطمت نفسيتها بسبب خرافة توأم الشعلة الشيطانية.

وشدد على أن الإفساد الذي أحدثه دعاة العلاج بالطاقة لم يُحدث عشر معشاره جميع الملحدين، مشيرا إلى أنه يجب نشر الوعي بشأن هذه الممارسات بين المسلمين والمسلمات وخاصةً في الجامعات.

وأردف: للأسف انتشرت هذه الخرافات الوثنية بين بعض المسلمين في أوربا وأمريكا، لذلك تمت ترجمة الكتاب بفضل الله للإنجليزية فساهموا في نشره مشكورين.

وبين أن الكتاب يكشف أكبر عملية إفساد للعقيدة والعقل والجسد، وهو متاح باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن الإطلاع على النسخة العربية من خلال الضغط (هنا) واللغة الإنجليزية من خلال الضغط (هنا).

 

تعليقات