رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

لقاء خاص.. هيثم طلعت ضيف الإعلامي أحمد الفولي غدًا على شاشة الندى

  • أحمد محمد
  • الجمعة 04 نوفمبر 2022, 6:45 مساءً
  • 414
اللقاء يدور حول دخول أندرو تيت الإسلام

اللقاء يدور حول دخول أندرو تيت الإسلام

يستضيف الإعلامي أحمد الفولي، في لقاء خاص على شاشة قناة الندى الفضائية، الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في ملف الإلحاد.

ومن المقرر أن يعرض اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ويدور اللقاء حول دخول "أندرو تيت" الملاكم الأمريكي الشهير الذي اعتنق الإسلام.

يذكر أن تردد قناة الندى الفضائية 12054 رأسي ـ نايل سات.

وفي وقت سابق علق الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، على لقاء محمد حجاب مع أندرو تيت، الشاب الأمريكي الذي اعتنق الإسلام حديثا.

 

وقال طلعت في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بينما يحارب دعاة العلمانية والليبرالية في عالمنا الإسلامي لسنوات من أجل فتنة أي عدد من المسلمين عن دينهم، وبينما تعاني مشاريعهم وأجنداتهم من الإفلاس على أرض الواقع، إذا بالمسلم حديثًا أندور تيت يخرج علينا في حوار مبهر مع محمد حجاب ليركز في أول ظهور حواري موسع له بعد إسلامه على زيف الليبرالية الغربية، وخديعة مقولة "الحرية" في الفكر العلماني المعاصر.

 

أندرو تيت يعتنق الإسلام

 

وتابع: إذا بالمشاهدات تتخطى في أول يوم حاجز المليون مشاهدة، وتخيّل أجندات تُنفق عليها من جهات غامضة المليارات ثم يكون حوار واحد أشد أثرًا منها، بل وانتظروا تبعات هذا الحوار وتبعات "ظاهرة أندرو تيت" في المجمل على عقل النشء الغربي في الفترة القادمة إن شاء الله.

 

واردف طلعت: لا أستبعد أن يدخل في الإسلام بسبب "ظاهرة أندرو تيت" أضعاف مَن ضل عن دينه على يد المشروع العلماني العربي في القرنين العشرين والحادي والعشرين مجتمعين ولست مبالغًا.

 

تعليقات