الإعلامي أحمد الفولي: الفنان أحمد عبد العزيز يحظى بشعبية "تاريخية" بسبب أدواره المحترمة

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 01 نوفمبر 2022, 03:28 صباحا
  • 529
ندوة ملتقى السرد

ندوة ملتقى السرد

أثنى الإعلامي أحمد الفولي، عضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، على أدوار الفنان أحمد عبد العزيز المحترمة، مشيرًا إلى أنه يحظى بشعبية تاريخة في الصعيد، بعد أعماله التي أظهر فيها الوجه الحقيقي للصعيد من خلال العديد من الأعمال الهادفة.

وأضاف عضو عمومية الصحفيين، خلال حديثه في ندوة لملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، بحضور الفنان أحمد عبد العزيز، أن أعمال "الفنان" تراعي الذوق العام للأسرة المصرية وتحظى بمكانة واسعة، لا سيما وأنه لم يتم تصوير مشهد واحد له في وضع مخلّ، أو لا يتناسب مع قيم المجتمع وآدابه المختلفة.

وانتقد الفولي حالة الانفلات الأخلاقي في الوسط الفني، وعدم احترام هوية الشعب المصري العربي والإسلامية، واستخدام مساحات الفن المختلفة استخدامًا مسيئًا، لا يعبر عن الشارع المصري وهويته التي تحترم الشعائر والمقدسات الدينية.

ولفت  إلى جهود ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة برئاسة الدكتور حسام عقل، مؤكدا أنه المنبر الثقافي الأكبر في مصر والعالم العربي.

كما أشاد بجهود الكاتبة عزة عز الدين في إثراء المشهد الثقافي، عبر سلسلة ندوات "قامات الزمن الجميل" والتي تستضيف فيها أعلام الوسط الثقافي.

واختتم الفولي كلمته بتوجيه الشكر لملتقى السرد العربي الرائد في الوسط الثقافي، كما أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن خالص شكره وتقديره لمداخلة الإعلامي أحمد الفولي، وكلماته المهمة التي وصّفت المشهد الفني المصري.






تعليقات