الهندوسية في ميزان تعاليمها الأصلية والعقل والفطرة السليمة.. كتاب لهيثم طلعت

  • أحمد محمد
  • الأحد 16 أكتوبر 2022, 6:20 مساءً
  • 994
الهندوسية في ميزان تعاليمها الأصلية والعقل والفطرة السليمة

الهندوسية في ميزان تعاليمها الأصلية والعقل والفطرة السليمة

الهندوسية في ميزان تعاليمها الأصلية والعقل والفطرة السليمة.. كتاب لهيثم طلعت، أحد أبرز المتخصصين في الرد على الإلحاد، وقد حقق نجاحًا كبيرا في السنوات الماضية خصوصا مع انتشار العلاج بالطاقة.

وجاء في وصفه: كتاب نافع أظهر فيه مؤلفه - أثابه الله - حقيقة الهندوسية الحالية واعتراضها مع العقل والعلم الحديث والمنطق وتعاليم الفيدات الأصلية التي ما زالت بين أيدي الهندوس حتى الساعة، وبيّن أنَّ بقايا الحق الذي في الفيدات والذي في فطرة الهندوسي كفيلان بإيصال الهندوسي بسلام إلى الدين الحق.

وفي الكتاب يقول طلعت: إن الهندوسية بعد عصر الفيداتVedas صارت تمتليء بالإشكالات العقلية والعلمية والفطرية والتي سنرصُد بعضًا منها في هذا الكتاب.. لقد ابتعدت الهندوسية بشدة عن تعاليم الفيدات الأصلية (المصادر الأصلية للديانة الهندوسية)، واتبعت تعاليم الناس والنُسَّاك والبهاغافاد غيتا

وتابع: سأحاول في هذا الكتاب الصغير أن أُحاكم الهندوسية الحالية للعقل والعلم الحديث والمنطق وتعاليم الفيدات الأصلية التي ما زالت بين أيدي الهندوس حتى الساعة، وأنا على يقين أنَّ بقايا الحق الذي في الفيدات والذي في فطرة الهندوسي كفيلان بإيصال الهندوسي بسلام إلى الدين الحق. فالفيدات هي: أقدس كتب الهندوسية على الإطلاق.

 

 اقرأ الكتاب كاملا من هنا.

تعليقات