رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

باحث: وظيفة الجماعات النسوية افتعال الأزمات وإثارة الشغب

  • أحمد محمد
  • الأحد 11 سبتمبر 2022, 9:56 مساءً
  • 520
الجماعات النسوية

الجماعات النسوية

قال المهندس أحمد الشحات الباحث في الشئون السياسية، إن وظيفة أعضاء الجماعات النسوية - أعني الحصول على لقب نسوية - يدرُّ عليها من المال والوجاهة والصدارة الإعلامية وربما -بعد سنوات من السعي والتملق النسوي- تصل لمنصب مرموق هنا أو هناك!!

وأوضح الكاتب في مقال له على فيس بوك، أن هذه المغانم لا تُترك أو يُستغنى عنها لسبب أو لآخر وفق قاموس صويحباتنا النسويات، لافتًا إلى أنه من معالم الكيد النسوي للجماعات النسوية يكون في افتعال الأزمات وإثارة الشغب كل فترة بالإضافة إلى توظيف ما يقع في الواقع من مشكلات أو انحرافات وتصويرها على أنها القاعدة الغالبة والنسبة الشائعة.

 وبهذين المحورين نضمن لكل فيمنستاوية متجلدة عملًا كثيراً وعائدًا وفيرًا، وربنا يكفيهم شر كل حاسد حقود يتمنى زوال النعمة من بين أيديهن.

واستنكر الباحث الحملة الممنهجة على شخص نقيب أطباء القاهرة الدكتورة شرين غالب التي قالت لبناتها الطبيبات حديثات التخرج: "اهتمي ببيتك وأسرتك وأولادك، وإياك أن تقدمي وظيفتك ومهنتك على زوجك وأسرتك".

 

ووشدد الباحث على أن ما قالته نقيب أطباء القاهرة للطبيبات حديثات التخرج هي نصيحة بسيطة صادقة منطقية تتوافق مع الشرع والعقل والفطرة، وقد بررت ذلك بقولها: "إن المهنة يوجد غيرك يقوم بها وبكثرة أما بيتك فلو ضاع منك فلن يعوضك عن ذلك كل أموال الدنيا ولا كل ألقاب العالم".

 

وتابع الشحات: "وأنا أزيدك على ذلك وستكونين فاشلة بامتياز لأنك فشلت في أداء مهمتك الأولى ووظيفتك الرئيسية مهما أغروك بالألقاب والتكريمات والجوائز".

 

واستطرد الباحث: "نصيحة عابرة من امرأة مسئولة وصاحبة خبرة ولا تعارض عمل المرأة بدليل أنها تعمل بالفعل إنما أرادت فقط أن تضبط شيئاً يسيرًا في انحراف البوصلة.

 

تعليقات