رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

بالمستندات.. هيثم طلعت ينشر فضيحة من العيار الثقيل للملاحدة

  • أحمد محمد
  • الخميس 01 سبتمبر 2022, 9:02 مساءً
  • 559
هيثم طلعت

هيثم طلعت

نشر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم، بحثا علميا يوضح أن الإنسان فيه 360 مفصلا، وهو ما أكده النبي محمد صلى الله عليه وسلم، قبل قرون.

وأوضح طلعت، أنه قبل عامين نشرت مجلة Nature المجلة العلمية الأشهر في العالم تقريرًا علميًا ورد فيه أنَّ عدد المفاصل في الإنسان 360 مفصلاً.

وكان "طلعت"  قدَّم في حلقة سابقة هذا التقرير باعتباره دليلا على حديث: "خلق الإنسان على 360 مفصلا" الذي ورد عن النبي ﷺ ورواه مسلم.

وكشف طلعت عن مفاجأة مدوية، قائلا: "بعد حلقتي تلك قام بعض الملاحدة بالتواصل مع كُتّاب هذا التقرير العلمي، عبر خانة المناقشات ليدفعوهم نحو حذف فقرة ال360 مفصلا من التقرير، وعلمت أن هناك استجابة لهم  وتمهيد لحذف هذه الفقرة، وكنت والله أتوقع ذلك واحتفظت بنسخة من التقرير تحسبًا لهذه الخطوة".


وتابع: "للأسف المجلات العلمية لا تحب التشويش حول سمعتها وتظن أن المناقشين دافعهم البحث العلمي وليس الدوغما الإلحادية، فتقوم في أحيان كثيرة بالاستجابة للضغوط المتكرة".

واستطرد: "وقد حصل هذا الأمر معي سابقًا في ورقة علمية نشرتها، وبعد عام كامل من نشرها أعلنتُ عنها فقام الملاحدة بالضغط على المجلة والتشغيب عليها حتى قامت بحذفها".

 

ودعا هيثم طلعت المتخصصين للدخول في قسم المناقشات حول التقرير وكشف حقيقة هؤلاء المشغبين ودافعهم لفعل ذلك، ونشر هذه الفضيحة خاصةً في حال تم تعديل التقرير العلمي لإرضاء المُشغبين.

واختتم مؤكدًا: "الدوجما الإلحادية في العالم الإسلامي لا هم لها إلا الحرب على الإسلام ولا علاقة لها بعلم ولا بحق ولا بإنصاف".

تعليقات