هيثم طلعت يناظر ملحدا.. كيف عرف النبي أن جسم الإنسان به 360 مفصلا؟ (فيديو)

  • أحمد محمد
  • الثلاثاء 23 أغسطس 2022, 2:43 مساءً
  • 116
هيثم طلعت

هيثم طلعت

واصل الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم، الرد على الملاحدة الذين يقولون بأن القرآن والسنة النبوية ليس بهما إعجاز علمي.

ودعا هيثم طلعت الملاحدة، في الحلقة الجديدة التي نشرها على قناته على يوتيوب، أن يتجاهلوا شخصيته، وأن يبحثوا عن الأدلة التي يقدمها، مشيرا إلى أنه يحرص كل الحرص على مساعدتهم في الخروج مما هم فيه، متابعا: "أخاف على آخرتك؛ فساعدني بإنصافك".

وقال إن أحد الملاحدة رد على الحلقة التي نشرها مسبقا حول الإعجاز العلمي في القرآن، وقال فيها إن جسد الإنسان فيه 360 مفصلا، ومتسائلا كيف علم النبي ذلك؟ حيث أشار الملحد إلى أن هذا الكلام لا يوجد عليه دليل.

 وشدد هيثم طلعت، على أن هذا الرقم جرى تأكيده قبل 10 سنوات من الآن، مؤكدًا أن الملاحدة دائما ما يكذبون ويعتمدون على جهل من يستمعون إليه، أو عدم بحثهم.

وبين أن مجلة "نيتشر" الأكبر من نوعها في العالم، والمرجع الأول للعلماء، قالت في تقرير لها إن جسم الإنسان به 360 مفصلا، (وهو ما أرفقه هيثم طلعت في تعريف الحلقة).

ولفت إلى أن الملحد لن يخرج ليعتذر، أو "يداري على فضيحته" لأنهم يعتمدون الكذب والتدليس على الدين الإسلامي، مبينا أنه اختار دليلا واحد على صحة كلامه، مع وجود أدلة أكثر وذلك لأن الباحث عن الحقيقة وصاحب الحق يكفيه دليلا واحدًا.

 


 

تعليقات