#قناة_mbc_تروج_الشذوذ يتصدر تويتر.. ومغردون: «مؤامرة قذرة لتدمير العائلة» (صور)

  • أحمد محمد
  • الأحد 24 يوليو 2022, 10:24 صباحا
  • 70
#قناة_mbc_تروج_الشذوذ

#قناة_mbc_تروج_الشذوذ

#قناة_mbc_تروج_الشذوذ.. هشتاج تصدر موقع التغريدات تويتر في مصر، حيث عبر الكثير من المتابعين عن قلقهم البالغ من مقاطع تبثها القناة تحمل شعارات الشواذ وتروج لأفكارهم.

وتحت الهشتاج، جاءت أبرز التغريدات لحساب فتاة تدعى "صفاء"، تقول: "لا يمكن أن تكون اللقطات التي تروجها قناة mbc عفوية وارتجالية؛ فمن الواضح أن هناك مؤامرة قذرة لتدمير معاني الأمومة والرجولة والعائلة كل معاني الخير في أمتنا".


أما رنا حبيب فكتبت: "قناة MBC الشهيرة من لا يعرفها .للأسف أصبحت تروج للشذوذ الجنسي .أنت كمسلم دورك أن تلغي متابعة هذه القنوات لأنها خرجت عن نطاق الفطرة الإسلامية ..حسبنا الله ونعم الوكيل".

وقالت شيماء أحمد: "انتبهوا على اولادكم من القنوات التي تظهر شعار المثليين مثل قناة MBC . احذفها الآن ! #قناة_mbc_تروج_الشذوذ".

فيما تساءلت "رزان المهندي"، قائلة:  "تقدم قناة MPC 2 أفلام أجنبية مليئة بالفجور والمشاهد الفاضحة و الخادشة للحياء، يدعونا للتساؤل ما الهدف من وراء نشرها وبثها للمجتمع المسلم #قناة_mbc_تروج_الشذوذ".





وكتب شخص يدعى "مناور": #قناه_mbc_تروج_الشذوذ.. للأسف قناة لاتمثل السعودية وشعبها  ولا تراعي لا دين ولا عادات وتقاليد بلدنا ولا البلدان العربية والإسلامية  قناة غربية وطابعها غربي".

 

تعليقات