هاشتاج «احذروا عاقبة قوم لوط» يتصدر تويتر.. ومغردون: «نتفليكس أكبر مروج لفكرهم ويجب مقاطعتها»

  • أحمد حماد
  • السبت 11 يونيو 2022, 10:57 مساءً
  • 53
احذروا عاقبة قوم لوط

احذروا عاقبة قوم لوط

#احذروا_عاقبة_قوم_لوط.. هشتاج تصدر موقع التغريدات تويتر، خلال الساعات الماضية، في تأكيد واضح من الشعوب العربية على محاولات الملاحدة، الترويج للمثلية الجنسية والشذوذ.

وكتبت أحلام الخالدي: اسمه: تبرج، مش حرية لباس.. اسمه: زنا، مش علاقة عاطفية.. اسمه: ديّوث، مش متفتح أو متحرر.. اسمه: شاذ، مش مثلي، إذا تغير اسم المنكر، يسهل على مرتكبه الوقوع فيه و يهون في عينه".

مطالب بحذف نتفليكس

فيما غرد حساب لفتاة تدعى نورة: إذا كنت حقًا تكره الشواذ! احذف نتفليكس .. لا توصي صديقك أو أحد من أهلك على مسلسل تعرف أن فيه مقطع شاذ، لأن ما دام ما أثر فيك وتظنه عادي فهذا دليل أنك تقبلت فعلتهم وصار عندك شيء عادي واشتراكك لهذي القناة أنت مشارك معهم وتدعمهم لأن فلوسك ينتجون فيها مسلسل جديد".

وجاء في التغريدة الأعلى تداولا تحت هشتاج احذروا عاقبة قوم لوط: علموا أبنائكم ذكورهم وإناثهم : أن المثلية هي شذوذ عن الفطرة، وأن الله عذب قوم لوط بسبب شذوذهم، وأن الله عذب زوجة لوط لأنها تعاطفت معهم، وأن الشاذ والشاذة كائنات قذرة معادية لشرع الله".

وكتب آخر: من يظن أنها ليست "حرب" فهو جاهل أو يتجاهل، فماذا انت صانع في هذه "الحرب" ؟! ماذا ستقدم لله؟!.. أقل  ما فيها قطع علاقتك بجميع أندية قوم لوط.. ما تغرد لهم ما تشجعهم ولا تجيب طاريهم.. إلغاء اشتراك نتفلكس أكبر مروج لهم".





 

تعليقات