مركز تبصير يعلن عن خصم مميز على 4 كتب من إصداراته

  • أحمد حمدي
  • الإثنين 06 يونيو 2022, 8:47 مساءً
  • 417

أعلن مركز تبصير، عن خصومات على عددمن الكتب التي أصدرها مؤخر، والتي تهدف لترسيخ الإيمان وتعزيز العقيدة،والرد على شبهات الملاحدة.

 

وجاء الكتاب الأولب تحت عنوان "تعرف على الخالق جل وعلا" من تأليف الشيخ محمود بن حسين آل عوض.

وفي الكتاب تتعرف فيه على الله جل وعلا ، اسمائه وصفاته وكيف تتعبد بكل اسم له سبحانه وتعالى، كما تتعرف فيه على كلامه سبحانه وتعالى وعلى أفعاله جل وعلا، وما ينبغي على المسلم تجاه ذلك كله، حسبما أفاد المركز.

وجاء الكتاب الثاني تحت عنوان "هذا هو محمد صلى الله عليه وسلم" تأليف مصطفى حسين آل عوض، ويشمل سيرة العطرة صلى الله عليه وسلم كاملة، الأدلة العقلية على صدقه صلى الله عليه وسلم، وفضائله وخصائصه، وواجب الأمة تجاهه صلى الله عليه وسلم .

وجاء الكتاب الثالث تحت عنوان  «فضل جيل الصحابة رضي الله عنهم» تأليف مصطفى حسين آل عوض، وفيه فصول عن أصحاب نبينا وما بذلوه لهذا الدين ومكانتهم العظيمة ودورهم الهام في جمع القرآن وروراية السنة المطهرة.

 

أما الكتاب الرابع، فهو "من هم الأئمة الأربعة؟، تأليف الشيخ محمود بن حسين آل عوض، وفيه ترجمة لأئمة المذاهب الأربعة "أبي حنيفة، مالك، الشافعي وابن حنبل" وكيف تعلموا العلم وأبرزا المواقف من حياتهم، ونبدة عن شيوخهم وطلابهم و طريقتهم في تلقي العلم وتعليمه .

وأوضح مركز تبصير أن سعر الكتب الأربع 475 ، ويصل بعد العرض لـ 265 جنيها.



تعليقات