هشام عزمي: «الوحشية والعنف من سمات موجة الإلحاد الجديد»

  • أحمد حماد
  • السبت 28 مايو 2022, 5:03 مساءً
  • 64
هشام عزمي

هشام عزمي

علق الدكتور هشام عزمي، أحد أبرز المتخصصين في محاربة الإلحاد، اليوم السبت، على حديث منتشر لملحد يقول إنه إذا تولى السلطة سيعذب المسلمين بطريقة وحشية.

وأضاف هشام عزمي، في تعليقه على الفيديو، قائلا: "بمناسبة كلام ذلك المأفون عن أنه لو تولى حكم بلاد المسلمين سيفعل بهم أشد مما فعل هتلر باليهود، فإن هذا في الحقيقة هو الخطاب الإلحادي الرسمي في الغرب، فالملحد سام هاريس في كتابه (نهاية الإيمان) يرى أنه لا مناص للغرب من دعم وتقوية النظم الديكتاتورية في العالم الإسلامي بما تمارسه من قهر وتعذيب وذبح لشعوبها، لأن الشعوب المسلمة لو أعطيت حريتها وحق اختيار حكامها فسوف تؤدي إلى نهوض المسلمين وسعيهم لأسلمة العالم كله، وهذا ما لا يمكن أن يسمح به الملحدون".

وتابع: "هو أيضًا يدافع عن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين لأن الإسرائيليين الكيوت مارسوا الكثير من ضبط النفس وتحملوا الكثير من الفلسطينيين المسلمين الأشرار، ولأنه لا توجد دولة في العالم لها نفس ظروف إسرائيل الصعبة (فعلاً لأنها الدولة الاستعمارية الوحيدة المتبقية على كوكب الأرض".

واختتم هشام عزمي، مؤكدًا: "موجة الإلحاد الجديد هي دعوة لنوع جديد من الإلحاد، إلحاد وحشي عنيف يسعى لمحو خصومه وإبادتهم والتنكيل بهم.. وقد أحسن الشيخ العجيري عندما أطلق عليهم اسم ميليشيا الإلحاد".



 

تعليقات