أستاذ بجامعة السلطان قابوس يحذر شباب العالم العربي من الاستماع لـ الهندوسي «سادجورو»

  • أحمد حماد
  • الأربعاء 25 مايو 2022, 9:19 مساءً
  • 866
سادجورو

سادجورو

حذر الدكتور حمود النوفلي، الأستاذ المشارك بجامعة السلطان قابوس، اليوم، من فتح الباب أمام الملحد "سادجورو" الذي يجوب البلاد العربية في الأيام الحالية، لنشر الإلحاد، تحت ستار العلاج بالطاقة، والحفاظ على التربة.

وأوضح في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن هناك جهود كبيرة تبذلها حملة "سادجورو" من أجل إقناع الشباب بالحضور للفعاليات التي ينظمها، إذ يرسلوا دعوات في الخاص لحسابات الشباب بمواقع التواصل باللغة العربية، وشدد على أنه يجب عدم الاستجابة لأي دعوة.

 

وفي تغريدة سابقة قال "النوفلي" عن الفكرة العامة للعلاج بالطاقة، هي أن أصحاب هذا العلاج استخدام طاقة كونية بالوجود ويقوموا بجذبها من خلال قانون الجذب باستخدام (7)  شاكرات، ويقوم المعالج بموازنة وتوجيه الطاقة الإيجابية بالتنقل بين الشاكرات وذلك في جلسة تصل أكثر من(30) دقيقة ويدعي المعالج أنه يرى الهالة المحيطة بالمريض.

 

وكان الدكتور هيثم طلعت، أحد أبرز المتخصصين في محاربة الإلحاد، حذر من حملات الملحد "سادجورو" ودعا "طلعت" لقراءة كتابه: "الهندوسية" في كشف خرافات هذا الرجل، وكشف خرافة اليوجا التأملية، مشيرا إلى أن اليوجا التأملية تم منع تدريسها في المدارس الأمريكية بقرار رسمي من المحكمة الفيدرالية الأمريكية، بينما يسعى سادغورو لنشرها في بلادنا بلاد المسلمين بلاد التوحيد.

 

ويمكن الاطلاع على الكتاب من خلال: https://islamhouse.com/ar/books/2832608/أو هذا الرابطhttps://www.mediafire.com/.../6r0q6ncseat385u/hindu.pdf/file

 

 

تعليقات