«الإلحاد وحقيقة التوحيد».. ندوة عامة بجامعة السلطان قابوس الثلاثاء المقبل بمشاركة عمرو شريف

  • أحمد حماد
  • الأحد 22 مايو 2022, 9:30 مساءً
  • 55

تنظم مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية ومؤسسة الكلمة الطيبة، يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، ندوة هامة بعنوان «ندوة الإلحاد وحقيقة التوحيد : المنهج والرؤية والتفسير العملي»، حيث تعقد في القاعة الكبرى بجامعة السلطان قابوس، في مسقط.

ومن المقرر أن يشارك في الندوة، العالم المصري الدكتور عمرو شريف، وتبدأ يوم الثلاثاء في الثامنة صباحًا بمحاضرة لفضيلة الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي، مساعد المفتي العام لسلطنة عمان ، بعنوان : "التعاطي مع خطر الإلحاد : نظرات في المنهج "، ثم يقوم بالافتتاح الرسمي للندوة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي مفتي عام سلطنة عمان.

ويشارك الدكتور عمرو شريف بكلمة في الجلسة الافتتاحية، مع كلمتين للدكتور أبو زيد الإدريسي والبروفيسور چيفري لانج، وكذلك بكلمة في المحاضرة الافتتاحية بعنوان : " الإلحاد وحقيقة التوحيد : المنهج".

وتكون محاضرة الدكتور عمرو شريف الرئيسية يوم الثلاثاء 24 مايو ، الساعة 10:45 - 12:00وتدور المحاضرة حول المحاور التالية :الإلحاد : الأدلة والمفاهيم الأساسية، والإلحاد : عمليات التفكير والمغالطات المنطقية، والحجج العقلية لصحة الإسلام ، على أن يتبع المحاضرة الافتتاحية - على مدى اليومين - عدد من المحاضرات لعدد من كبار المفكرين الإسلاميين.

تعليقات