طالبة فلسطينية ترفض مصافحة وزير الخارجية الأمريكي وترفع علم بلادها في وجهه (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الأحد 22 مايو 2022, 9:08 مساءً
  • 59

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مع طالبة فلسطينية رفضت مصافحة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن خلال حفل تخرجها.

وسلطت قناة العربية، الضوء على المقطع الذي بات في الأكثر تداولا فير غضون ساعات، حيث رصد لقطات لطالبة فلسطينية ترفع علم بلدها في حفل تخرجها وترفض مصافحة وزير الخارجية الأمريكي.

وحرصت الطالبة المدعوة "نوران حمدلن" على حمل العلم الفلسطيني بيدها خلال تخرجها، وتعمدها تجاهل الوزير بلينكن، خلال حفل تخرجها بجامعة جورجتاون في الولايات المتحدة.

وجاء تصرف الطالبة كتعبير منها عن رفضها التام لسياسية الولايات المتحدة الأمريكية تجاه شعبها، وصمتها عن الانتهاكات الصارخة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 ومؤخرا ارتكب الاحتلال انتهاكات فظيعة، دون رد من أمريكا على هذه الأفعال، والتي كان أبرزها اغتيال الصحفية شيرين أبو عقلة، أمام مرأى ومسمع من العالم، بل واصل المحتل جرمه، واعتدى على جثمان الشهيدة، وأطلق الرصاص المسيل للدموع على المشيعين.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصرفات الإدارة الأمريكية تجاه ما يحدث في فلسطين، وما يحدث في أوكرانيا ـ على سبيل المثال ـ مؤكدين أنه تكيل بمكيالين.



تعليقات